12 صورة ترصد جمال تايرا بانكس المتألق في عيد ميلادها

منذ انطلاقتها نحو الأضواء، نجحت عارضة الازياء السابقة والممثلة ومقدمة البرامج تايرا بانكس "Tyra Banks" بأن تنضم لقائمة النجمات السمراوات العالميات اللواتي تربعن على عرش الجمال وحطمن كذلك نظرية الجمال والشهرة للشقراوات فقط، واستقطبت بملامحها التي جمعت فيها بين السحر الإفريقي ببشرتها الداكنة وبين البريق الأوروبي بلون عينيها الخضراوين، عدسات الكاميرات اليها بكل سلاسة.

تايرا بانكس تحتفل اليوم بذكرى ميلادها الـ 44، وبهذه المناسبة نعرفك على بعضا من أسرار اطلالاتها الجمالية وصورا ترصد جمالها الفريد:

مكياج تايرا بانكس

جمال تايرا بانكس يتميز بأنه أيقوني، فعارضة الازياء الاميركية ذات الاصول الافريقية جمعت بين الجاذبية والملامح الاستثنائية، واعتبرت لسنوات طويلة خلال امتهانها عرض الازياء الذي اعتزلته عام 2005 بأنها واحدة من أكثر عارضات الازياء شهرة وجمالا في العالم، وما تزال الى اليوم و على الرغم من بلوغها عامها الـ44 تحافظ على شبابها وتألقها الأنثوي.

تايرا بانكس

تتمتع Tyra Banks بجمال طبيعي فاتن وتجيد إبرازه برسمات مكياج متآلفة مع لون بشرتها الداكنة وعينيها الخضراوين مثل القطط. تحبذ استخدام السموكي بالظلال الترابية لعينيها الكبيرتين ولا تتردد بتطبيق الاشراقة لهما من خلال تمرير لمسة ظلال لامعة على زوايا العين الداخلية، اما الوان الروج لشفاهها فتنوع بخياراتها من مختلف الألوان على قاعدة اختيار درجة اللون الملائمة منه لسمرتها. فلاحظنا تألقها بأحمر الشفايف الليلكي الفاتح، واللون الزهري المشرق، والوان الروج النيود واللحمية اللامعة.

تسريحات شعر تايرا بانكس

الجرأة والتنوع والعصرية، ثلاث كلمات يمكننا اختصار فيها عنوان تسريحات شعر العارضة السمراء ​تايرا بانكس والتي تحبذ التجدد مع كل ظهور لها باعتماد تصفيفات شعر بغاية التميّز وتتلائم مع وجهها البيضاوي وجبينها العريض، فيما برعت مع كل ظهور لها باختيار ألوان شعر متناغمة مع سمرتها ومتدرجة بين الوان البني والعسلي والأشقر الداكن.

رأيناها مثلا بتسريحة الشعر الناعم  مع الغرة المسدلة على الجبين والذي منحها لوكا كلاسيكيا راقيا، بينما لم تتردد بإظهار جبينها الواسع بتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب عصري ومبتكر، في حين فاجأت الجميع في السنوات الماضية بظهورها بالشعر القصير البيكسي على غرار نجمات هوليوود.

وفي عيد ميلاد تايرا بانكس، رصدنا لك بالالبوم المرفق إطلالات جمالية تألقت بها بكل أنوثة وعصرية لتستوحي منها ما يعجبك.