جمال المرأة الأربعينية... بأسرار كلوديا شيفر

بجمال شعرها الذهبي وبشرتها النقية التي تألقت بها بالرغم من تخطيها عمر الاربعين، استطاعت عارضة الازياء العالمية كلوديا شيفر Claudia Schiffer أن تحافظ على جمالها الطبيعي وملامحها الخالية من التجاعيد المزعجة من خلال الاعتناء اليومي ببشرتها ومحيط العينين والشعر، مع اختيار مستحضرات التجميل التي تراها مناسبة لملامحها.

لكل سيدة تخاف من ظهور التجاعيد مع تقدمها في العمر، اليك جمال المرأة الأربعينية بأسرار كلوديا شيفر Claudia Schiffer وبخطوات يومية من خلال العناية بالبشرة والشعر مع تطبيق المكياج البارز.

تدليك يومي للبشرة

بداية تحرص كلوديا شيفر Claudia Schiffer عند الاستيقاظ في الصباح، الى الاستحمام وغسل وجهها بالماء فقط. بعدها تضع كريم الترطيب الاحب على قلبها ولكن من خلال تدليك وجهها بأصابعها لتفتيح المسام وتفعيل الحركة الدموية الخاصة بالوجه. واللافت أنها تستخدم السيروم كخطوة أولى بعد الترطيب، قبل أن تضع الزيوت المغذية للمسام والتي تتغلغل داخل اعماق البشرة لتفادي التجاعيد، من ثم تمرّر الكريمات اليومية لمنح بشرة وجهها الهدوء المطلوب طوال النهار، الى جانب الماسكات المغذية التي لا تتخلى عنها ايضاً.

البلسم اساسي للشعر

كما يمكنك أيتها المرأة الأربعينية التمثل بلمعية شعر كلوديا شيفر Claudia Schiffer ومواكبة الخطوات التي تقوم بها بشكل منتظم لحماية الخصل من التقصف. فلا تتخلى عن البلسم المغذي للشعر وتحرص على تمشيط الاطراف، قبل أن تقوم بتسريح الشعر بشكل كامل لتفادي تكسر الخصل. فهي التي تحب تطبيق تسريحات شعر الويفي الى جانب التسريحات المنسدلة، تفضل استخدام فرشاة الشعر ذات الشعيرات الناعمة التي تتغلغل داخل الخصل وتمنع تساقطها بشكل كبير.

حيل مكياج يومية

أما عندما تضع المكياج، تحرص كلوديا شيفر Claudia Schiffer على تطبيق بعضاً من المستحضرات التي لا غنى عنها للحفاظ على اسرار جمالها. فلا تخرج من المنزل الا بعد أن تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة، كونها من عشاق الرموش الطويلة. كما لا تتخلى عن بالم الشفايف اليومي قبل تمرير احمر الشفاه الخوخي الاحب على قلبها. ومع أنها تحب تطبيق المكياج السموكي المتناغم مع جمال عينيها الزرقاوتين، تضع الكونتور البرونزي حول العينين وتحافظ على الخدود الوردية والطبيعية، مع عدم اهمال تمرير قلم الحواجب البني الناعم لاخفاء الفراغات بأساليب طبيعية. والاهم انها لا تتخلى عن طلاء الاظافر الاحمر سواء على اصابع اليدين او القدمين.

انطلاقاً من هنا، واكبي اجمل أسرار عارضة الازياء العالمية كلوديا شيفر Claudia Schiffer وتابعي كيف حافظت على جمال المرأة الأربعينية من خلال خطوات يومية ومنتظمة تطبقها.