أغرب إطلالات مايلي سايروس في عيد ميلادها

من مشوارها في سن المراهقة بشعرها الطويل وإطلالاتها البريئة، إلى إطلالاتها بالشعر الأشقر الطويل بشخصية هانا مونتانا، وحتى اليوم بأغرب الإطلالات الجريئة التي تمييزها عن غيرها من الفنانين. هذه هي مايليسايروس. بمناسبة عيد ميلادها الـ25، اكتشفي أغرب إطلالات مايلي في آخر سنتين من ناحية الشعر والمكياج بشكل خاص.

أغرب إطلالات مايلي سايروس في عيد ميلادها:

ألوان المكياج الفاقعة:

مثلما ترين بالصور، تلجأ مايلي إلى ألوان المكياج الفاقعة بدرجات الأزرق والوردي بالأخص حتى تجعل إطلالتها غريبة أكثر مع تسريحات الشعر العجيبة واختيار الأزياء المختلفة عن المعتاد. في بعض الأحيان، ترسم مايلي عيونها بالكامل بالكحل الأزرق أو تكتفي بوضعه على الخط الأسفل من العين بطريقة واضحة. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، تحب مايلي درجات الوردي اللامعة واللون الأحمر الكلاسيكي الجذاب.

من جهة أخرى، حتى إذا اختارت المكياج الطبيعي بدرجات الألوان الترابي، دائماً ما تضيف لمسة غريبة تميزها عن الباقي، مثل لاصقات القلوب وما يشابههم. هذا ما تسعى إليه في جميع الأوقات والإطلالات لأنها تظن بأنها فنانة غريبة وليست في إطار المعتاد.

تسريحات الشعر المرفوع الغريبة:

من تسريحات الشعر المفضلة بالنسبة إلى مايليسايروس هي رفعة الشعر مع الكعكتين بدلاً من الكعكة الواحدة. كما ترين بالصور، تختار الكعكتين الصغيرتين للغاية مما يجعلها تبدو كالأطفال الجميلتين، والكعكتين الكبيرتين للغاية مع الاكستنشن والضفائر الصغيرة. إلى جانب ذلك، تحب مايلي تسريحة ذيل الحصان العالية مع بعض إكسسوارات الشعر الغريبة والتي لن تجديها في أي مكان آخر.

وبالنسبة إلى تسريحات شعرها القصير، تعتمد مايليسايروس تسريحات رفع الشعر إلى فوق أو تسريحه كله على جهة واحدة فقط، وتضيف إكسسواراتها الشهيرة إلى الإطلالة أيضاً.