شاهدي جمال ملكة جمال العالم لعام 2017 الهندية Manushi Chhillar

بليلة طغى عليها الجمال الطبيعي بمشاركة 117 ملكة جمال من كافة أنحاء العالم، توّجت ملكة الهند Manushi Chhillar على عرش الجمال العالمي للعام 2017، وتميّزت باطلالاتها الجمالية الناعمة والمكياج الخفيف الذي برز ملامحها بشكل مميز.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أجمل اطلالات ملكة جمال العالم Manushi Chhillar وأبرز اختياراتها للمكياج الناعم واللمسات الهندية التي طبقتها في بعض الاطلالات الجمالية.

مكياج عيون ناعم

حافظت ملكة جمال العالم Manushi Chhillar على المكياج الناعم وغالباً ما شاهدناها تختار الالوان الترابية الفاتحة والتي تبرز ملامحها بشكل ملفت للنظر. ونراها لا تتخلى عن المكياج البرونزي المتناغم مع بشرتها السمراء وتسعى في العديد من رسمات المكياج الى تمرير معه اللون الذهبي الذي يضيء العينين ويظهر جمال سحبتهما الهندية، خصوصاً عندما تجعل بشرتها برونزية وطبيعية في الوقت عينه.

رسمات ايلاينر رفيعة

الى جانب المكياج الخفيف والناعم الذي يظهر في أغليبة اطلالات  Manushi Chhillarخصوصاً خلال تألقها في حفل ملكة جمال الكون الذي أقيم هذا العام في الصين، لا تتردد بتمرير في بعض المناسبات خطوط الايلاينر الاسود الرفيع على الحدود العليا للعينين مع سحبه الى نصف الجفون السفلى بأسلوب ناعم. والاهم تركيز Manushi Chhillar على كافة الوان احمر الشفاه الطبيعي، الى جانب اللون الوردي الذي تطبقه مع الكونتور الذي يعمل على تكبير الشفايف.

تسريحات شعر ويفي

وبعيداً عن المبالغة، حافظت Manushi Chhillar على تسريحات الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية، كما اختارت موديلات سهلة مع الشعر الويفي الطويل. وتواكب خطوات اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الشبابية، الى جانب الشعر المشدود الى الخلف مع المكياج الهندي، ليضفي على جمالها اطلالة جريئة وقوية.