ياسمين صبري وسيرين عبد النور تتنافسان على الجمال..من تتفوق؟

ياسمين صبري شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها برفقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور اثناء مشاركتهما في حفل دار  كارتييه Cartier الذي أقيم في مدينة دبي، الا ان جمهور الفنانتين سرعان ما بدأوا بعقد المقارنة بينهما خصوصا وان كل واحدة منهن تعتبر ايقونة جمال في الوسط الفني.

اطلالة جمالية متشابهة

وبدت كل من النجمة المصرية ياسمين صبري وزميلتها اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالة جمالية متشابهة في الحفل حيث اعتمدت كل منهما تسريحة شعر مماثلة من خلال اسدال شعرهما الأسود الداكن والناعم على كتفيهما مع اختيار الغرة ذات الفرق الجانبي، بينما تميّزت سيرين بأكسسوار الشعر الذي وضعته في مقدمة رأسها.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

مكياج بلمسات متشابهة

كما اختارت النجمتان مكياجا ناعما بتفاصيل متشابهة من حيث الالوان الهادئة والراقية وجاءت متناسقة مع لوني فستانيهما السوداء، وأبرزتا حواجبهما العريضة اللتان تتميزان بها مع الرموش المكثفة والمستعارة، وتألقتا بألوان روج طبيعي ناسبت لون بشرتهما، مما سبب حيرة بين الجمهور باختيار الاطلالة الأجمل بينهما.

ومن الجدير ذكره ان النجمة ياسمين صبري لفتت الانظار خلال الفترة الاخيرة بجمالها العربي الشرقي، بينما تشتهر كذلك سيرين عبد النور بملامحها المميزة وتعد من ايقونات الجمال في لبنان.

شاهدوا صور النجمتين سيرين عبد النور وياسمين صبري، ومن برأيكم تتفوق على الأخرى بجمالها؟.