في عيد ميلادها..مراحل تطور شكل مايا دياب عبر السنوات

العاشر من نوفمبر، أي يوم الغد، يصادف عيد ميلاد الفنانة اللبنانية الأنيقة مايا دياب. مايا تعتبر من أكثر الفنانات التي تغيرت إطلالاتها وشكلها عبر السنوات. ولهذا السبب، أردنا أن تشاركينا اليوم بمعرفة جميع المراحل الجمالية التي مرت بها مايا مع مرور السنوات.

تطورشكل مايادياب عبر السنوات:

مايا دياب قبل أكثر من 15 عام:

أول ظهورلمايا على التلفاز كانت من خلال ستوديو الفن في 1996 و2001، وأصبحت مشهورة أكثر خلال انضمامها لفرقة فور كاتس. في ذلك الوقت كانت إطلالاتها مختلفة كل الاخلاف عن إطلالاتها التي تعودنا عليها اليوم. كانت حواجب مايا رفيعة للغاية مثل الخيط، لأنها كانت الموضة الأهم في السنوات السابقة. كما أن شفاهها لم تكن بالكبر التي هي به اليوم. إلى جانب ذلك، كانت منطقة الذقن غير مشدودة بقوة مثل اليوم. أما بالنسبة إلى ألوان الشعر، كانت تعتمد مايا ألوان الشعر الداكنة مثل البني والأحمر فقط ولم تجرأ على تجربة الألوان العجيبة التي بدأت بتجربتها قبل سنوات قليلة.

مايا دياب بإطلالاتها الجديدة في آخر 5 سنوات:

اليوم، ومن خلال الصور المرفقة، يمكنك رؤية الفرق الفظيع في إطلالة مايا دياب التي تتضمن نفخ شفاهها بطريقة ملاحظة، وشد منطقة الذقن بقوة، وتحديد أنفها بالعمليات، وتصليح أسنانها بالفينير، وزرع حواجب أكثف. هذه التحولات جعلت منها فنانة معروفة في عالم الجمال العصري بالرغم من أنها قامت بالعديد من عمليات التجميل. تغيرها لم يكمن بوجهها فحسب، بل أصبحت مايا تختار ألوان الشعر العجيبة منذ سنوات قليلة؛ ألوان مثل الأحمر الفاقع والأشقر الثلجي أو الثلجي بألوان زاهية مثل الأزرق والوردي، وغيره الكثير. هل يعقل لمايا أن تفاجئنا مرة أخرى في عامها الجديد؟ نحن بانتظار إطلالاتها للعام القادم!