في عيد ميلادها.. كيف تغير شكل كيندال جينر عبر السنوات؟

من أهم وأشهر عارضات الأزياء اليوم هي كيندال جينرKendall Jenner، التي تعرفنا عليها منذ أن كانت تشارك في بداية سن المراهقة في برنامج Keeping Up With The Kardashians. في عيد ميلادها الـ 22، اكتشفي أبرز تغيرات شكلها منذ بداية مشوارها وحتى اليوم.

كيف تغيرشكل كيندال جينرعبر السنوات؟

2008 حتى 2010:

كيندال جينر في بداية مشوارها في 2008

في بداية المراهقة، كانت كيندال تتمتع بإطلالة طفولية للغاية مع الأزياء البريئة وتقويم الأسنان. وخلال هذه السنوات، كان مكياجها خفيف للغاية ويليق بعمرها الصغير. ربما لم نتوقع في ذاك الوقت أن تصبح كيندال ما هي عليه اليوم من رمزاً أساسياً للجمال العصري وبالتحديد الغربي.

2011 حتى 2014:

كيندال جينر في عام 2014.

بدأ يتطور شكل كيندال في هذا الوقت وبالأخص بعد عروض الأزياء التي شاركت بها وأبهرتنا بإطلالاتها التي تميزت على غيرها من عارضات الأزياء بكل بساطة. وبالرغم من اتهام الكثير من وسائل الإعلام لها بالقيام بعدة عمليات تجميلية، إلا أنها أكدت بأنها لم تغير شيء إلا طريقة مكياجها وأنها لن تنكر دخولها عالم عمليات التجميل إذا فعلاً قررت أن تخوض التجربة. 

2015 حتى 2017:

نحن نعشق الشعر القصير التي اختارته هذا العام.

في آخر سنتين، انتقلت كيندال من مرحلة إبهار الفتيات فحسب إلى اعتمادهن إطلالاتها باستمرار، من المكياج إلى روتين العناية بالبشرة واختيار الأزياء المناسبة. يمكنك رؤية الفرق في السنوات العشر الأخيرة بإطلالاتها التي جعلتها إحدى أهم أيقونات الجمال في يومنا هذا. وفي عيد ميلادها لهذا العام، أردنا أن نظهر لك تغيرات شكلها وازدهارها في مجالها أكثر فأكثر.