أبرز إطلالات المشاهير العالميين في الهالوين 2017

مثل كل عام، يختار المشاهير إطلالة غريبة وفي بعض الأحيان مضحكة في حفلات الهالوين أو عيد القديسين مع الأهل والأصدقاء. في هذا العام، كان هناك إطلالات جميلة وغريبة اختارها المشاهير. تابعي معنا الآن أبرز هذه الإطلالات التي لفتت انتباهنا بالصور المرفقة للموضوع.

أبرزإطلالات المشاهيرالعالميين في الهالوين 2017:

إطلالة أمل كلوني:

اختارت أمل كلوني Amal Clooney، زوجة الممثل الشهير جورج كلوني، إطلالة السبعينات لهذا العام، من خلال اعتمادها الشعر المنكوش الذي يليق بأيام السبعينات مع فستان بارق وملون مصطحب مع إطلالة مكياج قديمة.

إطلالة كيم كارداشيان:

كانت هناك أكثر من إطلالة لكيمكارداشيانKim Kardashian لهذا العام، من أبرزها كانت إطلالتها كالفنانة مادونا Madonna برفقة أختها كورتنيكارداشيانKourtneyKardashian بإطلالة الفنان الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson. وإطلالتها الثانية كانت كالفنانة تشير Cher برفقة جوناثان شيبان Jonathan Cheban بإطلالة سوني Sonny.

إطلالة شانينغتاتوم:

بكل بساطة وبدون أي تجهيزات مسبقة، اختار الممثل الشهير شانينغتاتومChanning Tatum الظهور بإطلالة اليونيكورن - أو الحيوان أحادي القرن الخرافي. وكانت ابنته هي من اختارت هذه الإطلالة البنفسجية المضحكة والجميلة.

إطلالة أديل:

لم يدرك محبين الفنانة الرائعة أديل Adele إطلالتها الغريبة، لكنها كانت ممتعة وأحببناها جميعاً لغرابتها هذه. مثلما ترين بالصور، اختارت مكياج ثقيل يعتمد على البرق والآيلاينر، مع فستان أخضر بارق يكمل إطلالتها الفنية والجميلة. 

إطلالة ريتا أورا:

أما بالنسبة إلى المغنية الشهيرة ريتا أورا، كانت إطلالتها ببساطة أنثوية وخضراء بالكامل، حيث أنها اختارت أن تطل في هذا العام من حفل الهالوين كالشخصية الكرتونية بويسونآيفيPoison Ivy التي اختارها الكثير من الفنانين في السابق أيضاً.

إطلالة جاسون ديرولو:

اكتشفنا بأن الفنان الشهير جاسون ديرولوJason Derulo معجب كبير بالمسلسل التلفزيوني المعروف جيم أوف ثرونزGame of Thrones، لأنه اختار لهذا العام إطلالة كاملة مطابقة تماماً لأحد شخصيات المسلسل ملك الظلام أو The Night King.