كيف حافظت جوليا روبرتس على جمالها في عمر الخمسين

مهما تقدّمت في العمر، لم تتخلى النجمة جوليا روبرتس عن جمالها الطبيعي ومكياجها الناعم الذي رافق اطلالاتها طوال مسيرتها. فهي التي لا تنكف عن الابتسام في أغلبية صورها مع الحفاظ على المسام المرسومة بشكل بارز، بدت ناعمة ومشرقة في عمر الخمسين.

اليوم رصدنا لك جميع اطلالات جوليا روبرتس الجمالية لنشاهد كيف حافظت على جمالها من بداياتها وصولاً الى عمر الخمسين.

مكياج طبيعي

اعتدنا على مشاهدة اطلالات النجمة جوليا روبرتس بمكياج طبيعي. فهي التي لا تكثر من رسم المكياج القوي تبرز عينيها باسلوب طبيعي وفاتح، مع اختيار الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا الى جانب الحفاظ على بشرتها الموحدة، غير آبهة ببعض التجاعيد التي تغمر خديها ومحيط عينيها. كما لاحظنا أن الجميلة جوليا روبرتس لا تتخلى عن الكحل الرفيع بمحاذاة الرموش العلوية من الداخل الى وسط العين مع عدم تمرير الالوان الداكنة والقوية على أسفل العينين. والاهم أن جوليا روبرتس تحافظ على احمر الشفايف الطبيعية ولا تضع كثيراً الالوان القوية التي تجعل إطلالتها قوية.

تسريحات شعر منسدلة

في ظل حفاظها على الملامح الخالية من المكياج، إلا أنها حرصت على تطبيق صبغات شعر متعددة خلال مسيرتها، وتجرأت على اختيار الوان قوية كالاحمر والاسود والاشقر مع تسريحات شعر تمايلت بين الكيرلي المتطاير على ظهرها وبين تسريحات الشعر الناعمة مع الغرة المتوسطة. كما لم تتخلى جوليا روبرتس عن تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية في العديد من اطلالاتها.

تابعي بالصور اجمل اطلالات جوليا روبرتس الجمالية خلال مسيرتها، وشاهدي كيف بدت صغيرة في العمر بالرغم من أنها باتت في عمر الخمسين.