ابداعات خبير المكياج Fuzi Altun على نجمات الدراما التركية

نجمات الدراما التركية يبهرن دوما الجمهور العربي ليس فقط بموهبتهن التمثيلية، انما ايضا بجمال ملامحهن المميزة ومكياجهن الناعم الذي بات سمة أساسية من ظهورهن على الشاشة في أشهر المسلسلات التي يشاركن بها.

هؤلاء النجمات تقاسمن مؤخرا اطلالات جمالية ناعمة بأنامل خبير المكياج التركي Fuzi Altun "فوزي آلتون" الذي شارك متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصور لهن معه بعد انتهائه من وضع المكياج على وجوههن حيث تميزت لمسات مكياجه بالنعومة والالوان الترابية الهادئة والتي أبرزت جمال هؤلاء النجمات بطريقة طبيعية وجذابة.

 

A post shared by Fezi Altun (@fezialtun) on

اسرار مكياج Fuzi Altun

خبير المكياج التركي Fuzi Altun يركز أولا على اخفاء العيوب في بشرة النجمات التركيات ويحرص على تقنية توسيع العين بالشكل الذي يناسبها من خلال استخدام رسمة آيلانير وظلال عيون تلائم شكل العين مع الحرص على استخدام الماسكارا المكثفة والرموش المستعارة لتبدو نظرات العين بغاية الجاذبية والانوثة.

اما أحمر الشفاه فيختاره من الوان النيود لتبدو النجمة بجمال طبيعي ناعم، فيما بدا تركيزه على استخدام اضاءة الوجه من خلال تقنية الهايلاتير.

رصدنا لكم بهذا الالبوم ابداعات خبير المكياج التركي Fuzi Altun على نجمات الدراما التركية بأسلوب ناعم وجذاب، شاهدوا الصور، ومن برايكم النجمة التي تفوز باللوك الاجمل؟