أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة في نيويورك

مع ختام أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2018، هناك صيحات جمالية جنونية وبارز ستبقى محفورة في ذاكرتنا بانتظار تطبيقها في المواسم المقبلة لكي نواكب الاطلالات الجمالية المنتظرة من مكياج وتسريحات شعر وأظافر على خطى الدور العالمية.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة في نيويورك، وانتقي منها ما أعجبك أكثر.

رسمات عيون ملونة

عند مواكبتنا أجمل رسمات المكياج المنتظرة لصيف 2018، لاحظنا أن رسمات العيون الملونة بتدرجات فاتحة ستكون حاضرة في المواسم المقبلة خصوصاً مع رسمات عيون زرقاء طبيعية على خطى دار CGDS.

رسمات الآيلاينر الاسود

ومن الصيحات الجمالية المميزة، تأتي رسمات الآيلاينر الاسود العريض والمجنح على الجفون العليا للعين لتكون أساسية مع الخطوط العريضة بأسلوب توم فورد Tom Ford. وبجرأة استثنائية في رسم الآيلاينر الكثيف من خلال تمرير جمال اللون الأسود، اختارت دار جايسون وو Jason Wu تمرير الآيلاينر الكثيف عند حدود الجفون العليا بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة.

تسريحات الشعر المنسدل

واللافت في أسبوع نيويورك للموضة، حرص العديد من الدور العالمية الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدل على الظهر من دون المبالغة في اختيار تسريحات تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فاختاري على خطى عارضات Brandon Maxwell تسريحات الشعر المنسدل سواء مع الغرة المصحوبة مع الشعر، كما يمكنك التألق بتسريحات شعر الكاري مع الغرة الامامية من دار Fenty لتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وبارزة. واللافت ظهور في اسبوع نيويورك اكسسوارات شعر فاخرة ونافرة وغريبة لتزيين الشعر على طوله بأسلوب دار رودارت Rodarte.

خطوط الحواجب الطويلة

ومن الصيحات الجديدة التي لم نشاهدها من قبل خطوط الحواجب الطويلة التي أتت أطول من الشعيرات على خطى عرض أزياء Proenza Schouler  مع تمرير الخط الناعم على الحدود العليا للحواجب بأسلوب مجنح. كما برزت المناكير الملونة والمشرقة مع الزخرفات والبريق الذي ينسدل على الأصابع بأسلوب دار  ‏Jeremy Scott‏ ‏.

تابعي من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة في نيويورك، وامنحي جمالك فرصة التمثّل باطلالة العارضات للحصول على جمال ساحر في صيف 2018.