تسريحات شعر ومكياج ملفت في حفل MTV Video Awards

ككل عام نحن على موعد مع أجمل اطلالات النجمات الجمالية في حفل MTV Video Awards التي تميزت برسمات المكياج المتنوعة وتسريحات الشعر الطبيعية البعيدة كل البعد عن التكلفة. فلنواكب عن كثب أجدد صيحات المكياج المنتظرة والمستوحاة من جمال النجمات العالميات.

اليك بالصور أجمل اطلالات النجمات مع رسمات المكياج البارزة وتسريحات الشعر الاستثنائية بخطوط مشرقة لتفاصيل الوجه.

رسمات عيون وردية

تمايلت نجمات العالم في حفل MTV Video Awards هذا العام برسمات عيون مشرقة ترتكز على الظلال القوية والملونة التي تزين الجفون العليا للعين. فاختارت كاتي بيري Katy Perry ظلال وردية براقة كلّلت الجفون العليا للعين مع خطوط الايلاينر السوداء. وعلى خطاها رسمت JOAN SMALLS بكثير من الجرأة الظلال الوردية على كامل الجفون العليا والسفلى للعين مع الشفايف الطبيعية، ولم تتخلى الجميلة LORDE عن الظلال الوردية الناعمة بأسلوب متناغم مع البشرة الخالية من المكياج.

احمر شفايف بارز

الى جانب الظلال الوردية، ركّزت النجمات في اطلالاتهن على الالوان القوية. فتمايل VANESSA HUDGENS بالظلال الحمراء البراقة مع الشفايف الطبيعية، في حين فضّلت مايلي بوبي براونMILLIE BOBBY BROWN دمج الظلال السوداء مع تدرجات البرونزي البراق المتناغم مع الشفايف الهادئة. كما زيّنت موضة الشفايف الجريئة مكياج النجمات بطريقة مميزة، واختارت بعض النجمات لوكاً مختلفاً عن الاخريات ودخلن في لعبة الالوان من خلال وضع احمر شفايف استثنائي. فأطلت امبر روز Amber Rose بشفايف حمراء مخملية مع خطوط الايلاينر المجنحة. أما الجميلة OLIVIA MUNN فلم تتخلى عن صيحة الشفايف البنية مع البشرة الموحدة لتظهر عصرية ومختلفة.

تسريحات شعر ناعمة

فضلاً عن ذلك، حصدت تسريحات الشعر المنسدل اهتمام العديد من النجمات مع إظهار تفاصيل مهمة وخطوط جريئة لجمال مكياجهن، على غرار اطلالة الجميلة DEMI LOVATO. أما النجمةJOAN SMALLS فاختارت التسريحة العالية والعفوية المسحوبة بشكل عصري. في حين وجدت تسريحات شعر الكاري مكانها في إطلالة VANESSA HUDGENS، وأضفت صبغات شعر اللون الاشقر مع القصة الذكورية لمسة مميزة على ملامح وجه الجميلة كاتي بيري Katy Perry.

انطلاقاً من هنا، نترك لك مشاهدة اجمل الاطلالات المتألقة في حفل MTV Video Awards. من هي برأيك النجمة الاجمل التي اتقنت اختيار المكياج وتسريحات الشعر المناسبة لطلّتها.