في عيدها كيف تغيّرت اطلالات كايلي جينر قبل وبعد التجميل

بمناسبة عيد ميلاد الجميلة كايلي جينر Kylie Jenner لاحظنا أن جمالها ومكياجها قد تغيرا مع تقدّم عمرها. فهي التي لم تهمل تحسين وجهها ومن خلال الخضوع للعديد من عمليات التجميل، بدت مختلفة وأكثر جمالاً مع الملامح المتجددة والتغيرات الجريئة التي تختارها مع قصات الشعر والصبغات الغريبة التي تفاجئنا بها.

انطلاقاً من هنا، نستعرض لك بالصور، كيف تغيّرت اطلالات كايلي جينر Kylie Jenner قبل وبعد عمليات التجميل، وأي إطلالة أعجبتك أكثر بمناسبة عيد ميلادها.

مكياج برونزي

تخطّت كايلي جينر Kylie Jenner طفولتها واستبدلت ملامح وجهها التي كانت تسبّب لها الانزعاج بعد خضوعها للعديد من عمليات التجميل من خلال تصغير الانف بأسلوب مناسب لوجهها. فهي التي تحرص في العديد من إطلالاتها على تطبيق المكياج البرونزي لاحظنا إكثارها من الكونتورينغ البرونزي على حدود الانف لإبرازه بشكل ملفت.

تاتواج داكن للحواجب

كما تخلّت كايلي جينر Kylie Jenner عن حواجبها الطبيعية وفضّلت اختيار التاتواج الداكن الذي يجعل الحواجب عريضة، مع ملء الشعيرات الفاتحة للحصول على رسمات بارزة تجعل سحبة العين أكبر وأكثر إشراقاً. وأهم خطوة بارزة قامت بها كايلي جينر Kylie Jenner فهي عملية تكبير الشفايف بشكل ملفت وجريء، خصوصاً أنها لا تتردد برسم الألوان الداكنة والعصرية مع الكونتور الذي يظهر عملية تكبير الشفايف التي قامت بها.

صبغات شعر جريئة

واللافت في عيد ميلاد كايلي جينر Kylie Jenner رصدنا لأبرز الصيحات الجمالية غير المتوقعة مع قصات الشعر العصرية والمتجددة التي اختارتها، الى جانب صبغات الشعر الغريبة والمتألقة بأجرأ الألوان المميزة لتضفي على إطلالاتها سحراً خاصاً مع بشرتها السمراء والساحرة.

 مهما تغيّرت اطلالات كايلي جينر قبل وبعد التجميل، يليق بها شتّى انواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر الجريئة. تابعي معنا بالصور ابرز اطلالاتها الجمالية ونظراتها المميزة التي تجذب الجميع إليها.