اجمل رسمات حواجب مستوحاة من وجوه النجمات

اجمل رسمات الحواجب ظهرت بها النجمات في احدث اطلالتهن عبر الاعلام حيث تحرصن على مواكبة صيحات الموضة الرائجة والمتجددة بالتزامن مع اختيار الرسمات الملائمة لشكل عيونهن وملامح وجههن والتي تنعكس على اطلالتهن جاذبية واناقة مع التركيز على منح الحواجب لمسة طبيعية من خلال الشعيرات المفرغة او المتناثرة عند بداية الحاجب بشكل انيق.

رسمات حواجب عالية

رسمة الحواجب المرتفعة بعد منتصف قوس الحاجب تمنح العين اتساعا جميلا ونظرة مفعمة بالقوة والجاذبية كما حواجب كل من النجمة اللبنانية نادين نجيم ونوال الزغبي واللتان اعتمدتا مظهر الحاجب ذات الكثافة المتوسطة من خلال تعبئة الفراغات في حاجبيبهما وتحديدهما بألوان متماهية مع لون شعرهما مع ترك بداية شعيرات الحاجب متناثرة بأسلوب انيق وطبيعي.

حواجب نادين نجيم

رسمات حواجب طبيعية

الحواجب الطبيعية ذات الشعيرات المتفرقة والواضحة موضة رائجة جدا حيث تمنح المرأة لوكا مفعما بالانوثة البريئة كما يظهر من خلال حواجب الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، ولوك الاعلامية المغربية مريم سعيد التي تحرص على ابراز رسمة حواجبها الطبيعية بشكل مستقيم يلائم شكل عينيها اللوزتين.

حواجب مريم سعيد

رسمات حواجب ناعمة

تبتعد بعض النجمات عن اختيار موضة الحواجب المبالغ بكثافتها وعرضها ولونها الداكن محبذة الحواجب ذات الكثافة المتوسطة والمفرغة قليلا لتتلائم مع ملامح وجههن الناعمة وذلك لابعاد القساوة والحدة التي تمنحها الحواجب الداكنة على الملامح، ورأينا مؤخرا النجمة ميريام فارس تختار رسمة حواجب بمظهر شبابي أنيق، كذلك فعلت نجوى كرم التي باتت تحيد عن اللون القاتم لحاجبيها.

حواجب نجوى كرم

شاهدي معنا بهذا الالبوم أحدث رسمات حواجب النجمات المتنوعة بالكثير من الرسمات العصرية الانيقة، واستوحي منهن ما يتلائم مع ملامح وجهك.