صيحات جمالية لم نشهد مثلها من عروض كروز 2018

مع اقتراب فصل الصيف لا يمكن إلا أن نواكب أجدد الصيحات الجمالية التي لم نتحدث عنها حتى الساعة، ونواكب عن كثب جميع التفاصيل الجديدة التي تضفي المزيد من الجرأة والجنون على رسمات المكياج وتسريحات الشعر البارزة المنتظرة.

بكثير من الجنون والمكياج الجريء والبسيط في الوقت عينه، اليك من خلال الصور مكياج وصيحات جمالية لم نشهد مثلها لفصل الصيف من عروض كروز 2018 Cruise 2018.

رسمات آيلاينر سوداء

يأتي اختيار رسمات الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا للعين من أولويات الصيحات الجمالية المنتظرة لفصل الصيف، خصوصاً عندما تشاهدين الرسمات التي لم نشاهد مثلها من قبل. فهذا النوع من رسمات العيون يعمل على تكبير سحبة العيون من خلال توحيد الخطوط على الجفون العليا والسفلى للعين، أو اختيار الرسمات المفتوحة على الجوانب بأسلوب يغنيكِ عن تمرير مستحضرات أخرى على البشرة وتوحيد الملامح بطرق عصرية بأسلوب دار فالنتينو Valentino.

مكياج ناعم مع حواجب براقة

الى جانب المكياج الناعم الخالي من أي مستحضرات جمالية على غرار دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، يبدو أن صيحات الحواجب العريضة مع الحفاظ على الشعيرات الطبيعية أيضاً ستكون من اختيارك في فصل الصيف، مع جرأة تمرير وتحديد الحواجب خلال السهرات بأكسسوارات الحبيبات البراقة على غرار عارضات دار غوتشي Gucci.

اكسسوارات شعر مع الخرز

واللافت تخصيص العديد من دور الازياء العالمية اهتماماً واضحاً بالأكسسوارات البراقة واللؤلؤ، سواء من خلال وضعها بأسلوب غريب لم نشهد مثله من قبل على الوجه، أو من خلال التفنّن بتطبيق تسريحات الشعر مع الأكسسوارات التي زيّنت عروض كروز 2018 على غرار دار غوتشي Gucci وارتكزت على اكسسوارات الشعر البارزة والاستثنائية، مع الخرز المتطاير وأكسسوارات شعر التاج الذهبي الذي يوضع مع تسريحات الشعر المتطايرة على الاكتاف.  

بجرأة استثنائية وصيحات جمالية لم نشهد مثلها لفصل الصيف، واكبي أجمل رسمات العيون وتسريحات الشعر المنتظرة لتكون إطلالاتك غريبة ومميزة.