أبرز الصيحات الجمالية لعروض كروز 2018

بجرأة استثنائية وصيحات جمالية بارزة جذبت أنظارنا، شهدت مجموعة عروض كروز 2018 إطلالات عصرية وتفاصيل زيّنت ملامح الوجه بكثير من رسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر العصرية لتضفي أنوثة وجمالاً ملفتاً للنظر.

اليك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة من عروض كروز 2018 لتختاري منها ما يعجبك مباشرة من منصات الأزياء العالمية.

رسمات الآيلاينر الاسود

تتجه أنظار رسمات المكياج من خلال عروض كروز 2018 على إبراز الآيلاينر الاسود العصري الذي يجعل العين أوسع بأسلوب جريء. فحرصت دار شانيل Chanel على تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر الأسود الرفيع والمجنح على الجفون العليا للعين، من خلال خلق نوعاً مميزاً من اشراقة الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى. كما حرصت هذ الدار على توحيد لون البشرة والحفاظ على ظلال البيج النود التي تبرز الآيلاينر بعيداً عن تمرير احمر الشفاه القوي على الشفايف. أما دار لويس فويتون Louis Vuitton فاختارت الآيلاينر العريض الممزوج مع الظلال السوداء بأسلوب جريء خصوصاً مع إظهار الحواجب داكنة ومتموجة بين ألوان الاسود العريض من الامام ليتم سحب خطوط الحواجب بشكل أخف من ناحية اللون مع الشعيرات.

مكياج ناعم

من جهتها فضّلت دار ديور Dior خلق المزيج بين الظلال الفاتحة والشفاه المزينّة بالغلوس الناعم لتضفي إطلالة رومانسية على إطلالتها، مع الحفاظ على الملامح الهادئة وتطبيق الخدود الفاتحة التي تضيء الوجه مع بعض اللمسات الوردية المشرقة على أعلى الوجنتين. اما دار برادا Prada فاختارت الظلال الممشحة على العيون بالظلال الذهبية الفاتحة مع الملامح الطبيعية التي تليق بالاسمرار الصيفي لاطلالة واثقة واستثنائية، ولكنها فضّلت تمرير احمر الشفاه القوي والبارز على الشفايف ليعطي طابعاً شبابياً جذاباً.

اكسسوارات شعر من الخرز

ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة تسريحات الشعر التي زيّنت عروض كروز 2018 وارتكزت على اكسسوارات الشعر البارزة والاستثنائية، سواء من خلال الخرز المتطاير مع الكعكة المنخفضة أو تسريحات الشعر المنسدلة التي تتزين من خلال الخصل ببعض الخرز الناعم على خطى عارضات غوتشي Gucci. في حين تألقت عارضات شانيل Chanel  بأكسسوارات شعر التاج الذهبي الذي يوضع على شكل تاج مع تسريحات الشعر المتطايرة على الاكتاف. كما جذبتنا تسريحات شعر عارضات دار برادا Prada مع الضفائر الرفيعة المنسدلة على الكتفين بأسلوب شبابي.