بالصور: أبرز صرعات الجمال في مهرجان كان

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال التي ظهرت في مهرجان كان 2017، لا بد أن نتوقف عند أبرز صرعات الجمال التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا من خلال إطلالات النجمات الجمالية مع رسمات عيون عصرية وتسريحات شعر متجددة.

شاهدي صور أبرز صرعات الجمال في مهرجان كان، وتابعي أي نجمة بدت أجمل ومشرقة أكثر  من غيرها؟

مكياج عيون بارز

من الاطلالات الجريئة التي جذبت أنظارنا في مهرجان كان، رسمات المكياج القوي التي ارتكزت على ظلال العيون البارزة على خطى الجميلة Deepika Padukone التي لم تتردد بتطبيق رسمات مكياج زيتي على كامل الجفون العليا. بدورها اختارت الجميلة Bianca Balti ظلال عيون طبيعية فاتحة مع الآيلاينر الأسود العريض والمجنح مع الشفايف اللماعة. واللافت تركيز العديد من النجمات على صرعات الجمال التي تعتمد على إبراز الشفايف القوية. فبرزت الجميلة  Sara Sampaio في العديد من اطلالاتها بأحمر الشفاه القوي الذي يتمايل بين الشفايف البنية الداكنة والحمراء. وعلى خطاها سارت كارا ديليفن بصيحة الشفايف المخملية التي تتألق مع شعرها الذكوري. ومن صيحات الشفايف الراقية إطلالة ليلي كولينز بالشفايف الوردية الناشفة مع بشرتها البيضاء.

تسريحات شعر جنونية

من أبرز تسريحات الشعر الجنونية التي لن تنسى في مهرجان كان 2017، إطلالة سلمى حايك التي اختارت تسريحة الكاري مع صبغات الشعر الزهري. أما إطلالة كوكو روشا فتمثلت بتسريحات الشعر المرفوع مع الجدايل المسحوبة على جنب الشعر بأسلوب عصري. في حين  فضّلت الجميلة ليلي كولينز ربط تسريحات شعر ذيل الحصان الى الأعلى مع الربطات التي تنسدل على طول الخصلة بأسلوب عصري. وجذبت تسريحات الشعر المبلل التي اختارتها Doutzen Kroes متابعيها مع بشرتها البيضاء ومكياجها البرونزي الراقي.

شاهدي عن كثب أبرز صرعات الجمال في مهرجان كان 2017، ولا تتردّدي بمنح اطلالاتك فرصة الحصول على مكياج عصري وتسريحات شعر مشرقة .