في اليوم الأول من مهرجان كان أي نجمة بدت الاجمل

في اليوم الأول من مهرجان كان، غصّت الكاميرات والموسيقى على السجادة الحمراء لمواكبة أجمل إطلالات النجمات الجمالية مع انطلاق فعاليات الدورة الـ 70 للمهرجان السينمائي. فتألقن في هذا اليوم بكثير من الصيحات الناعمة مع رسمات مكياج مشرقة وملامح غير مبالغ بها.

واكبي من خلال الصور الإطلالات الجمالية الجديدة في مهرجان كان في اليوم الاول لانطلاقه، وتابعي أي نجمة بدت أجمل ومشرقة أكثر.

مكياج ناعم مع الآيلاينر

من الاطلالات التي جذبت أنظارنا في مهرجان كان، إطلالة الجميلة بيلا حديد التي اختارت الإبتعاد عن المكياج المبالغ والقوي الذي يعيق التناغم الواجب اتباعه مع أناقة ملابسها النود. فاختارت التألق بظلال عيون طبيعية فاتحة مع الآيلاينر الأسود العريض والمجنح مع الشفايف اللماعة وتسريحات شعر الكاري. بدورها اختارت Elle Fanning رسمات آيلاينر سوداء على الجفون العليا للعين، ولكن طبّقت معه أحمر الشفاه الوردي واللماع  وتسريحات شعر الكعكة الكلاسيكية. ولم تتخلّ الجميلة Sara Sampaio عن المكياج السموكي المميز مع عينيها الخضراء واختارت معه الآيلاينر الأسود الرفيع عند الجفون السفلى.

مكياج برونزي وطبيعي

بدورها، أطلّت النجمة Emily Ratajkowski بجمال المكياج البرونزي الناعم على جفونها مع احمر الشفاه الطبيعي والبلاشر البرونزي الذي يليق بها، خصوصاً أنها اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية. ولعل جمال Jessica Chastain الراقية بمكياجها الداكن وبشرتها المشرقة والشفايف الحمراء خطف الانظار خصوصاً أنها اختارت تسريحة الشعر المنسدل والمسحوب مع الغرة الجانبية. فبدت عفويّة وطبيعية على السجادة الحمراء بتسريحتها ولون مكياجها الذي يدمج بين الماكياج الخفيف والشفايف البارزة.

شاهدي عن كثب أجمل اطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان، ولا تتردّدي بمنح اطلالاتك فرصة الحصول على مكياج مشابه وتسريحات شعر مشرقة شبيه بنجمات مهرجان كان

استوحي من مهرجان كان مكياج سارة سامبايو