اختاري رسمات حواجب بارزة بأسلوب النجمات

تتجه الصيحات الجمالية في فصل الصيف نحو اختيار رسمات حواجب عصرية وبارزة ترتكز على إبراز الشعيرات بأسلوب ناعم وغير مبالغ به على طريقة النجمات، خصوصاً عندما يخترن الشكل المناسب لهن مع الخطوط العريضة قليلاً.

لا تتخلي عن رسمات الحواجب العريضة والبنية بأسلوب النجمات، وواكبي اطلالاتهن لاختيار الخطوط المميزة التي تخفي فراغات الشعر.

رسمات حواجب عريضة

غالباً ما تختار النجمات العرب رسمات حواجب عريضة لتظهر على شكل تاتواج مع تحديد الحدود بالأقلام الفاتحة ليتم بعدها ملء الفراغات الفاتحة خصوصاً عند اختيار تعريض الحواجب بشكل عصري على خطى النجمة مايا دياب التي تحافظ على حجم الحواجب العريضة .

رسمات حواجب داكنة

لزيادة سماكة الحواجب، تسعى النجمة احلام الى تمرير كريم الاساس المشرق قبل رسم الحواجب بواسطة المستحضرات السائلة والكريمَة التي تملأ الحاجبين بطريقة طبيعية ولكن كثيفة. كما لا تتخلى النجمة بلقيس عن تكثيف منتصف الحواجب وجعله أكثر طبيعية من نقطتي انطلاقه ونهايته، لتقوم بعدها بتمشيط الشعيرات مراراً للحصول على طلة الحواجب السميكة، بألوان سوداء.

رسمات حواجب ناعمة

وللحصول على حواجب ناعمة، لا تكثر النجمة نوال الزغبي من تكثيف شعيرات الحواجب، خصوصا أن بشرتها فاتحة بل تعمل على ملء فراغات الشعيرات وإعادة تمشطيها الى الاعلى للحفاظ على المظهر الطبيعي لحواجب ممتلئة، مثلها مثل النجمة كارول سماحة.

إذا كنت تبحثين عن موضة الحواجب الجديدة والعصرية، واكبي إطلالات النجمات سواء اختارت الرسمات العريضة أو الرفيعة التي تمنحهن اطلالة لا مثيل لها خصوصاً عندما يختلف شكل الحواجب من نجمة الى اخرى.