اجمل اطلالات مهرجان كان عبر السنوات

بعد أن قدمنا لكم اطلالات بليك لايفلي الجمالية، وحيث أن أيام قليلة تفصلنا عن بدء مهرجان كان الذي ينتظره العالم اجمع في كل عام لنشاهد أجدد صيحات الجمال والمكياج الذي تختاره النجمات العالميات ليخطفن من خلاله الأنظار مع رسمات عيون بارزة وتسريحات شعر ستبقى محفورة في ذاكرتنا.

إنطلاقاً من هنا، فلنتذكر اجمل اطلالات مهرجان كان عبر السنوات، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول .

احمر شفاه بارز

خلال مواكبتنا لإطلالات النجمات في مهرجان كان عبر السنوات كان التنوّع ملحوظاً مع تنسيق جرأة رسم المكياج مع فساتينهن بأسلوب متشابه من حيث اللون والطريقة. ولعل بروز أحمر الشفاه القوي والمرسوم بأسلوب قوي رافق إطلالات النجمات وعلى رأسهن ادريانا ليما Adriana Lima التي فضّلت دمج الآيلاينر الرفيع على الجفون العليا مع احمر الشفاه القوي، مثلها مثل إطلالة الجميلة ناتاشا بولي Natasha Poly التي تمايلت باحمر شفاه قوي. اما الشفايف المخملية فجعلت آيشواريا راي Aishwarya Rai استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتجربة شتى أنواع الالوان القوية والبارزة مع الظلال الذهبية الفاتحة التي تميز اشراقة عينيها.

مكياج طبيعي

وللمكياج الطبيعي حصة خلال إطلالات النجمات الماضية في مهرجان كان، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid. وحرص العديد منهن على رسم ظلال العيون المشرقة مع الظلال الذهبية التي تغمر كامل الجفون العليا، وهذا ما شاهدناه من خلال رسمات عيون النجمة روزي هانتينتون Rosie Huntington . وعلى خطاها سارت الجميلة بليك ليفلي Blake Lively مع الملامح الطبيعية والإطلالة العفوية.

رسمات عيون مع الآيلاينر

كما لاحظنا في مهرجان كان السابق، مواكبة النجمات لصيحة الآيلاينر الأسود العريض الذي يعمل على تكبير العيون والحفاظ على جمال العيون. ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا تألق كيم كارداشيان Kim Kardashian بمكياج برونزي مع الآيلاينر الأسود المجنح على الجفون اليفلى. بدورها طبّقت نيكول كيدمان Nicole Kidman الآيلاينير الأسود المجنح والمرسوم على حدود الجفنين العلوي والسفلي، في حين حافظت انجلينا جولي على رسمات عيون ناعمة مع الآيلاينر الأسود الرفيع.

 تسريحات شعر طبيعية

اما تسريحات الشعر فكانت الابرز في مهرجان كان والتي لم تخرج في كثير من الاوقات عن المالوف. فحافظت أغلبية النجمات على تسريحات شعر منسدلة أو مائلة على الكتف الواحد، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان ورفعة الكعكة العالية التي تضفي المزيد من التألق على الإطلالة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال تسريحات الشعر المبلل على خطى كيندال جينر باطلالة راقية وعصرية.

في ظل مواكبتنا لابرز اطلالات ورسمات المكياج الخاصة بالنجمات، العالم كله بانتظار اطلالة النجمات هذا العام في مهرجان كان، لرسم موضة جديدة وصيحات جمالية منتظرة بأدق التفاصيل.