بالصور: مكياج وتسريحات شعر الإعلامية وفاء الكيلاني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران الممثل تيم حسن على الإعلامية وفاء الكيلاني التي تتمع بجمال شرقي ناعم، لذلك لا بد أن نستعرض أجمل الإطلالات واختياراتها الجمالية التي رافقت مسيرتها الاعلامية.

واكبي من خلال الصور رسمات مكياج وتسريحات شعر الإعلامية وفاء الكيلاني، وشاهدي عن كثب أسرار تطبيق رسمات عيون مشرقة وشفايف غير مبالغ بها.

مكياج سموكي

تحرص الإعلامية وفاء الكيلاني في أغلبية اطلالاتها في الحفاظ على الجمال الشرقي مع تطبيق مكياج سموكي داكن وبارز يجعل عينيها عصرية وبارزة، مع رسمات عيون ترتكز على تطبيق الايلاينر الأسود الرفيع على كامل الجفون العليا والحفاظ على البشرة الوردية مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع. كما تحرص وفاء الكيلاني على تطبيق رسمات عيون الآيلاينر الأسود على الجفون السفلى بأسلوب مجنح، مع الحفاظ على الملامح البرونزية. أما أجمل الوان مكياج اختارتها وفاء الكيلاني فتتمثل بالظلال البنفسجية المشرقة التي تنثرها على حدود العيون السفلى والعليا بحد سواء.

احمر شفاه بارز

في العديد من اطلالاتها، تألقت الإعلامية وفاء الكيلاني مع إبراز أحمر الشفاه القوي من خلال ألوان الأحمر القوي واللماع أو الوردي منه خصوصاً مع المكياج البرونزي. فنرى أنها ترسم الحمرة الوردية مع الكونتور الناعم، ولا تتخلى عن الشفايف الطبيعية خصوصاً في ساعات النهار مع المكياج السموكي للحصول على طابع شرقي بأساليب ناعمة.

تسريحات شعر ناعمة

بالرغم من أن الإعلامية وفاء الكيلاني لا تتفنن كثيراً بتطبيق تسريحات شعر متنوعة، نراها تحافظ على قصات شعر قصيرة تليق بملامحها وتختار تسريحات منسدلة مع الغرة الوسطية، الى جانب اختيارها في بعض الإطلالات الكعكة العالية أو المنخفضة بشكل عصري مع الغرة الجانبية، أو تسريحات شعر الريترو التي تضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتها.

اخترنا لك العديد من الإطلالات الجمالية للإعلامية وفاء الكيلاني لتشاهدي التنوع والطرق المختلفة في تطبيق رسمات المكياج وتسريحات الشعر الخاص بذوقها.