أجمل اطلالات النجمات في حفل MTV Movie Awards

شهد حفل جوائز MTV Movie Awardsهذا العام اطلالات جمالية جريئة سواء من خلال رسمات المكياج أو عبر تطبيق تسريحات شعر عصرية وملفتة للنظر تستحق التوقف عندها للإطلاع من خلال جمال النجمات على الصيحات الجديدة المنتظرة في المواسم المقبلة.

واكبي من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل MTV Movie Awards بخطوط جريئة لتفاصيل الوجه مع تسريحات الشعر الشبابية لتختاري منها ما يعجبك.

رسمات الآيلاينر المجنح

يبدو من خلال إطلالات النجمات حرصهن على إبراز الملامح الطبيعية والمشرقة بعيداً عن رسمات العيون القوية التي ترتكز على الظلال الداكنة. فالتوجه كان نحو اختيار مكياج عيون طبيعي يرتكز على الآيلاينر الرفيع المرسوم على الخطوط العليا للعين بأسلوب راقي. هذه الصيحة الجمالية اختارتها الجميلة زندايا مع رسمة الآيلاينر الرفيع والمجنح على الجفون العليا والمصحوبة بالظلال الخضراء، في حين اكتفت ايما واتسون بتمرير خطوط الآيلاينر المجنحة على الجفون العليا مع عدم الدخول في لعبة الألوان، مثلها مثل مكياج مادلين باتش التي اختارت أيضاً الآيلاينر الأسود المجنج على الجفون بأسلوب متناغم مع بشرتها البيضاء.

احمر شفاه بارز

ولاحظنا أن أحمر الشفاه البارز والقوي كان حاضراً بقوة في إطلالات النجمات وعلى رأسهم الجميلة كارا ديليفين التي اختارت الشفايف البنية الناشفة مع مكياج عيون بني وفاتح. وعلى خطاها تألقت Mary Elizabeth Winstead بصيحة الشفايف الحمراء الناشفة مع الظلال الطبيعية والبشرة الفاتحة مثلها مثل الجميلة Amandla Stenberg التي تجرأت ووضعت احمر الشفاه الأزرق على شفتيها.

تسريحات شعر ذكورية

ومن الواضح أن النجمات حرصن على اختيار تسريحات شعر عصرية وشبابية على غرار إطلالة ريبيكا بلاك بصيحة الضفائر الجانبية على الجهتين بأسلوب عالي، في حين فضّلت كارلي أكيلينو تطبيق تسريحة الضفيرة العريضة على الجانب الواحد من الكتف. والى جانب تسريحات الشعر المنسدل والكاري الذي لاقى استحسان العديد من النجمات، لاحظنا التوجه نحو القصات الذكورية مع التخلي عن الشعر على خطى كارا ديليفين و Amandla Stenberg.

شاهدي عن كثب جمال النجمات في حفل جوائزMTV Movie  وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة مع المكياج وتسريحات الشعر المنتظرة.