بالصور مكياج وتسريحات شانيل لمجموعة كروز 2018

من خلال متابعتنا لمجموعة شانيل كروز 2018 المستوحاة من الحضارة اليونانية، حرص كارل لاغرفلد على تخصيص اهتمام خاص بتمرير رسمات عيون تبرز الملامح وتحافظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج الى جانب تسريحات الشعر المتألقة والطبيعية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي عن كثب مكياج عارضات مجموعة شانيل كروز 2018 وكوني السباقة في تطبيق مكياج العيون الراقي وتسريحات الشعر الشبابية التي طرحتها هذه الدار.

رسمات عيون الآيلاينر

تميّز مكياج عارضات شانيل بالنظرة الساحرة التي ترتكز مع رسمات آيلاينر مجنح، وذلك من خلال خطوط الآيلاينر الرفيع على الجفون السفلى للعين فقط مع رسم خطوط رفيعة عند أطراف الجفون العليا. ففرض الآيلاينر المجنح حضوره وجاذبيته على مختلف أحجام وأشكال العيون من خلال اللون الاسود،  ليطبع أسلوباً مثالياً لطلّة يونانية بإمتياز. ولأن اللون الطبيعي يضفي الدفء على إطلالة العارضات، حافظت دار  شانيل على البشرة الموحدة مع تحديد الشفايف ورسم احمر الشفاه الطبيعي المشرق مع الرموش الناعمة، والحواجب المرسومة بأسلوب بارز.

تسريحات شعر الضفائر

من جهة أخرى، اتجهت تسريحات الشعر الى الكثير من الرقي، الذي غلب عليها الطابع اليوناني مع اعتماد الشعر المتطاير على الظهر واكسسوارات الشعر الفاخرة. واللافت بروز صيحة الضفائر العريضة التي تأتي مصحوبة مع الشعر المنسدل بشكل نصفي ومنخفض، الى جانب الخصل المتطايرة من أمام رباط الشعر بأسلوب عفوي وشبابي.

إنطلاقاً من هنا، كان عرض مجموعة شانيل كروز 2018 Chanel Cruise على قدر التوقّعات. فدخل كارل لاغيرفلد عاصمة باريس من جديد وأدخل معه الرقيّ والفخامة والطابع اليوناني بكثير من الأنوثة والصيحات الجمالية التي تناسب كافة الأعمار.