صيحات جمالية لا تنسى في ختام أسبوع الموضة في ميلانو

مع ختام اسبوع الموضة في ميلانو رصدنا صيحات جمالية أعجبتنا كثيراً ولن ننساها من خلال جرأة رسم المكياج ورقي تسريحات الشعر التي رافقت عروض الازياء. فلم تتردّد أبرز الدور العالمية بطرح صيحات جمالية جديدة مع إبراز تدرجات الالوان المشرقة على العيون وأحمر الشفاه لتضفي أنوثة وجمالاً ملفتاً للنظر.

اليك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة للشتاء المقبل لتختاري منها ما يعجبك مباشرة من عروض الأزياء في ميلانو.

تسريحات شعر الكاري

تتجه أنظار رسمات المكياج على إبراز أحمر الشفايف القوي واللماع بكافة تدرجاته بدءًا من الأحمر وصولاً الى البني والزهري الملائم مع كافة الأعمار على غرار دار Aigner، الأمر الذي يعطيكِ طابعاً شبابياً جذاباً.

ايلاينر اسود جريء

واذا كنت أيتها المرأة من عشاق الايلاينر الاسود العصري، حرصت دار دولتشي اند غاباناDolce & Gabbana على تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفون العليا للعين من خلال خلق نوعاً مميزاً من اشراقة الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى.

تسريحات شعر راقية

أما تسريحات الشعر المبللة فأيضاً حاضرة في دار Genny لتتلاءم مع إطلالة المرأة العصرية مع الشعر المنسدل أو المشدود الى الخلف. وباتت قصات شعر الكاري أيضاً بارزة في الشتاء المقبل خصوصاً مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين بأسلوب شبابي. واذا كنت أيتها المرأة من عشاق الشعر القصير نبشّرك أن قصات الشعر الذكورية ستكون أيضاً حاضرة خلال الشتاء المقبل.