إطلالات نانسي عجرم و أحلام الشامسي في ختام ارب ايدول

كما تألقتا في كل الموسم الرابع من ارب ايدول، ظهرت نانسي عجرم وأحلام الشامسي بأجمل الإطلالات في الحلقة الأخيرة من البرنامج أمس، ولكل واحدة منها إطلالتها الخاصة والمختلفة عن الأخرى. اكتشفي معنا بالصور تسريحات الشعر وطريقة المكياج لهما واختاري الإطلالة المفضلة لك.

إطلالة أحلام الشامسي:

اختارت أحلام الإطلالة الكلاسيكية لختام ارب ايدول، فكانت تسريحة شعرها مستوحاة من الخمسينات، وبالتحديد من مارلين مونروMarilyn Monroe  بالشعر الأسود القصير والمجعد بطريقة ناعمة وكلاسيكية جذابة. أما بالنسبة إلى المكياج، فتعودنا على العيون الخليجية المسحوبة بالآيلاينر الأسود. لكن بهذه الإطلالة، أضافت أحلام القليل من البريق الفضي إلى وسط الجفن وأكملت مكياجها العربي بشفاه وردية فاتحة وطبيعية، وذلك لجعل التركيز يستقر على العيون فحسب.

إطلالة نانسي عجرم:

بعكس إطلالة أحلام، اختارت نانسي الإطلالة الشبابية والعصرية الواضحة من تسريحة شعرها، فكان خيارها هو الشعر الفاتح الطويل مثل العادة، لكن هذه المرة ناعم بطريقة طبيعية وكأنه لم يسرح بالأدوات الساخنة، ما يعطي مظهرا كثيفا وكمية أكبر للشعر. أما في المكياج، فأطلت نانسي بمكياج ناعم وخفيف كالعادة. اعتمدت الألوان البرونزية بظلال العيون وحتى بالشفاه، حيث أنها إلى جانب الرموش الطويلة المصطحبة مع الألوان النحاسية، اختارت أيضاً شفاهاً نحاسية مع بريق ذهبي فاخر.

ملخص: في الحلقة الأخيرة من برنامج ارب ايدول، اختاري إطلالتك المفضلة للشعر والمكياج سواء كانت نانسي عجرم أم أحلام الشامسي.

مكياج احلام ونانسي في ختام برنامج آرب آيدول

مكياج ناعم 2017 إستوحيه من نانسي عجرم

نانسي عجرم ام أحلام..أيهما تفوقت في إطلالتها الجمالية أمس؟