مكياج احلام ونانسي في ختام برنامج آرب آيدول

مكياج احلام ونانسي في ختام برنامج آرب آيدول هذا الأسبوع كان مميزاً في ظلّ كثرة التعليقات التي أثنت على هذه الإطلالات الجمالية، مع مكياج عيون يظهر ملامح النجمتين بأسلوب عصري وغير مبالغ به ليكون مكياج احلام ونانسي في ختام برنامج آرب آيدول استثنائي وبارز.

تابعي معنا مقارنة بسيطة بين مكياج احلام ونانسي في ختام برنامج آرب آيدول، واختاري أي مكياج ناعم 2017 أعجبك أكثر؟

مكياج عيون ناعم مع نانسي عجرم

لم يأتي مكياج عيون النجمة نانسي عجرم مبالغ هذا الأسبوع، فهي التي عوّدتنا على تطبيق مكياج ناعم بالخطوات المشرقة التي تبرز الملامح، حافظت هذا الأسبوع على البشرة الموحّدة من خلال كريم الأساس الفاتح، ولم تدخل في لعبة الألوان الوردية على الخدود بل فضّلت تطبيق مكياج برونزي ناعم ورسمات عيون ترتكز على الألوان الترابية التي تليق ببشرتها وتتناغم مع الفستان الأزرق الذي كانت ترتديه. كما لاحظنا خلال رسم مكياج عيون 2017 تمرير الظلال البرونزية الفاتحة على كامل الجفون، مع الحرص على تكثيف خطوط الآيلاينر الأسود على حدود الرموش السفلى والعليا بحد سواء وسحب العين الى الخارج بشكل ناعم، وإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكارا السوداء والبارزة. وهذا الأسبوع أيضاً لم تدخل نانسي عجرم في لعبة الألوان البارزة مع أحمر الشفاه، بل اختارت  أحمر الشفاه الوردي الفاتح بطرق لماعة وناعمة.

مكياج برونزي من اختيار أحلام

بدورها اختارت النجمة أحلام مكياج 2017 يرتكز على مكياج عيون بارز من خلال الآيلاينر الأسود المجنح الذي يعمل على تكبير العين وسحب الخط الى خارج الحدود مع الحرص على عدم تمرير الظلال الداكنة على الحدود العليا للعين، بل الإكتفاء بنثر مكياج برونزي مع الألوان الفاتحة والبراقة على الجفون وتكثيف الماسكارا بطبقات عدة وملئ فراغات الحواجب بألوان طبيعية. واختارت أحلام في ختام برنامج آرب آيدول مع هذا المكياج البرونزي الناعم أحمر الشفاه الطبيعي والكونتور الذي يحدّد حدود الشفايف بألوان المات والذي لا يتضمن تفاصيل لماعة وبارزة.

تابعي معنا صور مكياج احلام ونانسي في ختام برنامج آرب آيدول وشاركينا رأيك باختيارات النجمات تطبيق مكياج ناعم 2017 من دون تردّد.