كيف تكون استعدادات النجمات الجمالية قبل الأوسكار؟

إنه الحدث الذي ينتظره العالم أجمع في كل عام ليشاهد أناقة النجمات ويتمثل بها في المناسبات الخاصة. إنه حفل الأوسكار السنوي الذي يجمع أهم نجمات العالم بأرقى الإطلالات والجمال الذي يبهر عدسات الكاميرا بتفاصيل مشرقة.

إنطلاقاً من هنا، فلنشاهد سوياً خطوات العناية المتقنة والعلاجات التي يطبّقنها النجمات قبل الأوسكار ليظهرن بأسلوب أجمل من دون شوائب وأخطاء جمالية.

نيكول كيدمان وحقن البوتكس

ها هي النجمة نيكول كيدمان Nicole kidman تتألق في صورها الأخيرة ببشرة مشرقة وخالية من التجاعيد. فهي بالرغم من عمرها المتقدم يبدو أن استعداداتها لحفل الأوسكار واضحة من خلال حقن البوتكس التي أخفت الخطوط التي كانت تظهر حول الشفايف وفي محيط العين.

ايما ستون وصبغات الشعر

بدورها يبدو أن ايما ستون Emma Stone قرّرت قبل حفل الأوسكار قص شعرها واختيار تسريحات شعر الكاري مع صبفات شعر عصرية متمايلة بين ألوان البني الفاتح والأحمر المشرق والواضح من خلال الصور أنها قامت بالإعتناء بأطرافه جيداً مع إزالة كافة الخصل المقصفة التي ستعيق إطلالتها في حفل الأوسكار .

صوفيا فيرجارا وتبييض الأسنان

تكثر النجمة صوفيا فيرجارا Sofia Vergara من إطلالاتها الأخيرة على موقع انستقرام ونراها حريصة على إظهار مفاتن الشفايف والأسنان النظيفة والبيضاء، فيبدو أنها تخضع لجلسات من اللايزر الأسبوعية للحفاظ على البسمة الراقية التي عوّدتنا عليها.

ناعومي هاريس وجلسات العناية بالبشرة

أما النجمة ناعومي هاريس Naomie Harris فنشرت صورة لها مع خبيرة التجميل التي تعمل على تخصيص عناية خاصة بالبشرة والخضوع لجلسات عناية وإزالة لكافة الشوائب والبثور والكلف الذي قد يعرّض بشرتها السمراء لمشاكل جمالية خصوصاً مع تطبيق مكياح السموك الأحب على قلبها.

حقن تبعد مشكلة التعرّق

ويبدو أن تهافت النجمات على ممارسة الرياضة قبل فترة وجيزة من حفل الأوسكار من خلال الذهاب الى النوادي أو القيام بتمارين تزيل المعدة وتخفف من الأوراك وتساعد على رفع الأكتاف لتتمايل كل نجمة على السجادة الحمراء بثقة نفس كبيرة. الى جانب ذلك تخضع العديد من النجمات الى جلسات خاصة للعناية بالأظافر، حتى توصّل البعض الى الإستعانة بحقن تبعد مشكلة التعرّق خلال حفل الأوسكار.