3 موديلات شعر ورسمات مكياج موفقة لمايا دياب

بعد أن تعودنا عليها بتطبيق المكياج الترابي والمائل الى الألوان البنية والذهبية التي تغمر رسمات العيون، ها هي النجمة مايا دياب تفاجئ الجميع بإطلالاتها الأخيرة بموضة المكياج الطبيعي خصوصاً مع اختيار موديل شعر قصير لا يتعدى حدود الرقبة.

اليك من خلال الصور 3 موديلات شعر جديدة ومكياجات موفقة للنجمة مايا دياب خلال إطلالاتها الأخيرة في المناسبات الخاصة.

موديلات شعر قصيرة وجريئة

بجرأة إطلالاتها في دبي، اختارت النجمة مايا دياب موديلات شعر قصيرة مع تسريحة الكاري وصبغات الشعر الأشقر البلاتيني الذي جعلها مميزة. واللافت تطيبق مع قصات الشعر هذه مكياج عيون شفاف وطبيعي يرتكز على تمرير خطوط الآيلاينر السوداء بأسلوب مجنح على كامل الحدود العليا مع رسم القلم الأسود على الحدود السفلى وتكثيف الماسكارا لجعل العيون واسعة. طبّقت مايا دياب مع هذا المكياج أحمر الشفاه البني المات الذي يليق كثيراً مع صبغات الشعر الأشقر.

رسمات عيون مشرقة بالآيلاينر

وكانت مايا دياب قد أطلّت قبل أيام بجمال باهر أيضاً ارتكز على اختيار موديلات شعر مرفوعة مع الخصل المنسدلة بأسلوب عفوي. أما المكياج فأيضاً ارتكز على رسمات عيون مشرقة بالآيلاينر الأسود والماسكارا الكثيفة، ولكن هذه المرة مع تطبيق أحمر الشفاه المخملي الناشف المميز على الشفايف. وكانت النجمة مايا دياب قد تألقت بالمكياج عينه قبل أيام ولكن مع الحفاظ على شعرها المنسدل بأسلوب عفوي مع شعرها البلاتيني، وذلك طبعاً قبل أن تقص شعرها وتختار تسريحات الشعر الكاري القصير بأسلوب أنثوي.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور جمال النجمة مايا دياب، وواكبي عن كثب أي إطلالة كانت الأجمل والأكثر جاذبية لها.