أجمل إطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards

شهد حفل جوائز Peoples Choice Awards هذا العام اطلالات جمالية مميزة تستحق التوقف عندها نظراً  لجمال النجمات اللواتي اخترن رسمات مكياج مشرقة وبارزة مع ألوان احمر الشفاه المميز بعيداً عن الإطلالات الناعمة والملامح الطبيعية .

اليك أجمل اطلالات النجمات في هذا الحفل مع جمالهن البارز بخطوط جريئة لتفاصيل الوجه لتختاري منها مكياج عيون لا مثيل له.

رسمات عيون برونزية

طبعت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez إطلالة جمالية مميزة مع تفاصيل الألوان البرونزية التي زيّنت رسمات عيون بنية مع ظلال براقة برزت ملامحها بأسلوبٍ راقٍ، وكلّلت إطلالتها بأحمر الشفاه البني اللماع أيضاً المتناغم مع بشرتها البرونزية. في حين فضّلت فيكتوريا جاستيس Victoria Justice مع الظلال البرونزية الفاتحة وسحبة العين المشرقة التي تقوم بتوسيع العين عن طريق الآيلاينر الأسود الممدود على الجهة الخارجية للعين، الى جانب تكثيف الماسكارا للحصول على رموش مشرقة.

أحمر شفاه قوي وداكن

ولاحظنا أن أحمر الشفاه البارزة والقوية كان حاضراً بقوة في إطلالات النجمات وعلى رأسهم الجميلة روبي روز Ruby Rose التي اختارت الشفايف البنية الناشفة مع مكياج عيون بني وفاتح. وعلى خطاها تألقت يارا شهيدي Yara Shahidi بأحمر الشفاه الوردي والقوي مع الظلال الطبيعية والبشرة الداكنة مثلها مثل الجمية صوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي اختارت الشفايف الحمراء الداكنة التي تليق بجمال المكياج البرونزي الذي يمنح اطلالتهن التورّد الجذاب.

شاهدي عن كثب الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل جوائز Peoples Choice Awards وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة مع المكياج القوي.