10 اطلالات تظهر سر نجاح مكياج جويل مردينيان

بجرأة اختيار ها رسمات عيون ناعمة ومكياج ناعم للسهرات وللمناسبات الخاصة، استطاعت خبيرة التجميل جويل ماردينيان أن تثبت جمالها واحتلالها المراكز الأولى في تطبيق طرق رسم مكياج إستثنائية لتكون إطلالتها مصدر إلهام للعديد من النساء الجميلات واللواتي يبحثن عن كل جديد في عالم الجمال.

إنطلاقاً من هنا، اليك بالصور 10 اطلالات تظهر سر نجاح مكياج جويل مردينيان بتفاصيل سهلة التطبيق ومكياج يظهر ملامح البشرة النقية والمشرقة.

جويل مردينيان تختار كريم أساس طبيعي

بداية، تسعى جويل مردينيان الى الحفاظ على البشرة النقية والمشرقة من خلال توحيد بشكل تام سطح البشرة مع حبّها لتمرير بعض اللمسات البرونزية على الوجنتين لجعل الوجه أجمل. فهذا السر في دمج ألوان كريم الأساس يميّز جويل مردينيان عن غيرها ويساعدها على إبقاء ملامح الوجه بارزة وطبيعية في الوقت عينه.

جويل مردينيان لا تتخلى عن الآيلاينر

عند تطبيق رسمات عيون مميزة وملفتة للنظر، لا تسعى جويل مردينيان الى الإكثار من الظلال الداكنة، بل تحافظ على مكياج ناعم للسهرات ولساعات النهار وتقوم بتمرير  الظلال السوداء ودمجها مع التفاصيل البرونزية، مع تغليف كامل العين من الجهة العليا والسفلى باللون  الذهبي أيضاً . ولابراز جمال العيون تقوم جويل مردينيان بعدم التخلي عن رسم الآيلاينر الأسود المجنح على الجفون العليا  للعين والحفاظ على خطوط ناعمة وبنية مع الأقلام الناشفة عند الحدود السفلى. وفي بعض الأحيان تسعى الى دمج الآيلاينر مع خطوط الجفون السفلى بشكل متوازي وتمرير الظلال الهادئة على كامل العين.

جويل مردينيان تكثر من الماسكارا

من خلال صور جويل مردينيان نلاحظ أن أسس مكياج العيون الخاص بها يرتكز على الرموش الكثيفة لأنها تمنحها الاطلالة العصرية ورسمات العيون البارزة. لذلك نراها تتألق بجرأة الماسكارا على الرموش العليا والسفلى لتضمن تالق وتكثيف الشعيرات بشكل طبيعي.

جويل مردينيان تتألق بالحواجب الممتلئة

للحصول على حواجب ناعمة وبارزة في الوقت عينه، لا تكثر جويل مردينيان من كريم الاساس لتكثيف شعيرات الحواجب، بل تقوم بتخطيط ورسم حواجب مميزة من خلال القلم المناسب للون بشرتها من الخارج قبل ان تملئ فراغات الشعيرات للحفاظ على المظهر الطبيعي لحواجب ممتلئة.

جويل مردينيان تختار احمر الشفاه البارز

ومن المعروف أن اللون الأحمر على الشفايف يجذب اطلالة جويل مردينيان خصوصاً عندما يكون مشرقاً بألوانه القوية بجرأة بارزة. فهي تختار احمر الشفاه البارز مع الكونتور المميز الذي يضفي رونقاً خاصاَ على رسمة الشفاه. ولتضفي المزيد من الجمال مع رسم مكياج عيون ناعم نراها لا تتخلى عن الشفايف الطبيعية التي ترافقها في العديد من الإطلالات.

انطلاقاً من هنا، تابعي أبرز اطلالات جويل مردينيان، وواكبي أسرار نجاح اختياراتها لمكياج ناعم للسهرات وللمناسبات اليومية .