كيف كانت اطلالة النجمات العرب مع بداية العام الجديد؟

من خلال مواكبتنا لإطلالات النجمات العرب ومدونات الجمال اللواتي لا يظهرن إلا بجمال متجدد ومكياج راق، لا بد أن نطلعك على أبرز رسمات العيون وطريقة رسم المكياج الذي رافق إطلالة النجمات مع بداية العام الجديد.

انطلاقاٌ من هنا، شاهدي بالصور كيف كانت اطلالة النجمات العرب مع بداية العام الجديد وارسمي على خطاهن مكياج استثنائي يرتكز على عيون البارزة وأحمر الشفاه القوي.

رسم المكياج الناعم مع الظلال الهادئة

حافظت النجمة نانسي عجرم ليلة رأس السنة على طريقة رسم المكياج الناعم الذي يرتكز على رسمات عيون برونزية وأحمر شفاه طبيعي من دون المبالغة في تغليف سطح البشرة بكريم الأساس البرونزي والداكن. وعلى خطاها سارت النجمة يارا ولكن من خلال تمرير  رسمات عيون سموكي، مع نثر الظلال الداكنة بأسلوب مميز مع سحب العين الى الخارج عن طريق الآيلاينر الذي تم وضعه على حدود الرموش السفلى، لإضفاء جاذبية مطلقة على أسلوب المكياج. والأهم أن يارا حافظت على أحمر الشفايف الطبيعي وتخلّت عن أحمر الشفاه القوي.

مكياج عيون قوي وأحمر شفاه بارز

واللافت في مكياج عيون الفاشونيستا شيدا إطلالتها مع بداية العام الجديد بمكياج استثنائي مع رسم الآيلاينر على حدود الرموش العليا والسفلى بطريقة مجنحة، وسحب الخط الى الأعلى بأسلوب راقي. ولا تتردد  بتطبيق الظلال البرونزية الداكنة أيضاً بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا ولكن مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي مع الكونتور الذي يحدّد حدود الشفايف. بدورها تألقت الجميلة ديما السعدي بمكياج عيون سموكي مع الظلال السوداء والماسكارا الكثيفة، ولكن فضّلت الإطلالة بأحمر الشفاه القوي والبارز لإبراز كافة تفاصيل وجهها.

واكبي من خلال الصور اطلالة النجمات العرب مع بداية العام الجديد واختاري المكياج الذي أعجبك لتطبيقه من دون تردد.