استفتاء 2016 .. من هي مدونة الجمال الخليجية الأكثر متابعة؟

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة إلى ساحة جمالية تشهد منافسة عالية من مدونات الجمال الخليجيات، وتحديدا الكويتيات اللاتي حققن شهرة واسعة في هذا المجال، ولكل مدونة عدد هائل من المتابعين، حيث أصبحن اليوم مثال يحتذى به سواء في طريقة اللبس أو المكياج، واليوم في "هي" نحصر لكم مدونات الجمال الخليجيات الأكثر متابعة على الانستقرام، ترى أي منهن تحرصين على متابعتها؟

 

وللتعرف أكثر يمكنك قراءة هذا التقرير ..

موديل روز:

عارضة أزياء سعودية مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية يتابعها 5.5 مليون متابع، تقدم لمتابعيها خياراتها في عالم المكياج، مثل أدوات المكياج والرموش التي تقوم باستخدامها، والعدسات أيضا.

سندس القطان:

مدونة مكياج كويتية بدأت في وقت مبكر، يتابعها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها على الانستقرام، كما حققت شهرة واسعة أيضا عبر حسابها على السناب شات، حيث تحرص سندس على تقديم النصائح اليومية في الجمال والمكياج، بالإضافة إلى فيديوات تعليمية، بالإضافة لتعاونها مع عدد من الماركات العالمية.

 

دلال الدوب:

دلال الدوب مدونة كويتية تهتم بالموضة والمكياج، كما تشارك متابعيها عبر الانستقرام الذين يصلون لحوالي 2 مليون متابع اختياراتها المفضلة بالمكياج الأمر الذي يسهل على الماتبعات من الجنس الناعم التعرف على أفضل الاختيارات، كما تشارك عبر مدونتها مقاطع فيديو لطريقة تطبيقها للمكياج.

 

فوز الفهد:

تعد من أجمل مدونات الجمال في الخليج، رحلت من عالم المال إلى عالم الجمال، حيث درست تخصص الإدارة المالية، لتصبح اليوم الاسم الأبرز في عالمي الموضة والجمال، حيث تحرص على تقديم نصائحها عبر حسابها في الانستقرام والسناب شات، كما تربطها علاقة صداقة قوية بالفاشونيستا دانة الطويرش.

 

دانة الطويرش:

دخلت دانة الطويرش عالم التواصل الاجتماعي من 4 سنوات فقط، وساعدها الأمر أكثر لدراستها لتخصص الأعلام، حيث بدأت بنشر مقالات تهتم بالموضة والجمال، واليوم عبر حسابها على الانستقرام daneeda_t توثق كل ما يجذبها في عالمي الموضة والجمال والطعام أيضا.

 

عهود العنزي:

برز اسم عهود العنزي منذ فترة بسيطة، وحظيت بشهرة واسعة بسبب جمالها العربي، وشعرها الأسوج الذي يمزها عن غيرها من مدونات الجمال، وبشرتها السمراء، عهود تحظى على ثقة عالية من المتابعين بسبب تجربتها للمنتجات بنفسها قبل الإعلان عنها أو تقديم النصيحة للمتابعات.

 

روان بن حسين:

رغم دراستها للقانون، إلا أن جمالها الأخاذ ساعدها في أن تكون إحدى مدونات الجمال الأكثر متابعة حيث يصل عدد متابعيها عبر حسابها على الاسنتقرام 1.5 مليون متابع، وتشارك روان متبعاتها خياراتها المفضلة في المكياج، بالإضافة إلى تعاونها مع عدد من ماركات التجميل المعروفة عالميا.

يمكنك التصويت الآن ..