موديلات أظافر آخر موضة لمناسبات نهاية العام؟

مع اقتراب احتفالات مناسبات نهاية العام، لا بد لك أيتها المرأة أن تبحثي عن موديلات مناكير جديدة لتطلّي بها في هذه الفترة بعيداً عن الروتين والصيحات الجمالية المعروفة. اليوم عليك الإطلاع على موديلات مناكير آخر موضة لتختاري منها ما يعجبك.

من خلال الصور التي نعرضها عليك، لا بد لك أن تواكبي عن قرب طريقة رسم الأظافر والألوان المميزة والقوية التي ستكون مشرقة في إطلالات مناسبات نهاية العام.

مناكير ألوان داكنة

لاحظنا أن بروز الألوان الداكنة لن يكون بعيداً عن إطلالتك في مناسبات نهاية العام خصوصاً عندما يتم دمجه مع الألوان الأخرى والزخرفات والحبيبات البراقة. اختاري الأسود المات على كامل الأظافر خصوصاً إذا كانت طويلة ودائرية، أو اكتفي بنثر الحبيبات البراقة على بعض الأظافر مع إبقاء المناكير براقة وهادئة حتى لو كانت باللون الأسود. ولا تترددي بتطبيق مناكر البنفسجي الداكن بجرأة تامة، خصوصاً أنها تتناسب مع كافة ألوان الملابس والإطلالات الراقية.

مناكير اللون المخملي

الى جانب مناكير اللون الاحمر المميزة التي لا يمكن الإستغناء عنها في مناسبات نهاية العام، لا بدّ لك أن تختاري أيضاً مناكير اللون المخملي الداكن الذي يشع على الأظافر الطويلة والقصيرة بحدّ سواء. أما دمج ألوان الأسود مع الأحمر فهي خطوة لا يمكن إهمالها في اطلالات نهاية العام.

مناكير ميتاليك براقة

أما الحبيبات البراقة التي تعتبر آخر موضة على الأظافر، فانثريها بأسلوب مشرق وطبّقيها مع ألوان الميتاليك الفضية، وطلاء أظافر الذهبي البراق من خلال تحديد أطراف الظفر. كما يمكنك الإستعانة بالحبيبات على الأظافر مع ألوان النيلي والزهري الفاتح والأبيض.

واكبي أيتها المرأة أحدث ألوان مناكير مناسبة لنهاية العام التي تعد آخر موضة، لتكوني مميزة ومشرقة بدءًا من أظافرك وصولاً الى باقي التفاصيل الجمالية المشرقة.