5 حسابات جمال سعودية عليكِ متابعتها على الانستقرام

نجحت الكثيرات من خبيرات التجميل السعوديات باقتحام مجال الماكياج و عالم الجمال بقوة و تميز، و استطعن بموهبتهن و خبراتهن و ابداعات أناملهن من اجتذاب الفتيات و السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و خاصة عبر تطبيق " انستقرام " الشهير، و أصبحت العديدات منهن تمتلكن شهرة استثنائية، و شعبية واسعة، مع مئات الآلاف من المتابعات من مختلف المدن و المناطق.

اخترنا لكم أبرز 5 حسابات لخبيرات تجميل سعوديات :

- نورة بو عوض

تشتهر خبيرة التجميل نورة بو عوض في السعودية عموما و في المنطقة الشرقية خصوصا بلمساتها المميزة و بإظهارها جمال الفتيات بماكياج يتناسب مع روح كل منهن، و تسعى دائما الى التجدد و التميز في عملها و ابداعاتها، كما تطلق الكثير من فيديوهات اليوتيوب التعليمية لأسرار و فنون الماكياج، يتابع نورة على حسابها في " إنستقرام " nora1352@  أكثر من 1.9 مليون متابع.

- وعد التركي

تعد خبيرة المكياج السعودية وعد التركي من أشهر خبيرات الماكياج المبدعات في السعودية، و استطاعت أن تكسب الكثير من الزبائن بطريقة تطبيقها المميز للماكياج، كما أنها تقوم بعمل دورات خاصة لتدريب النساء على فن الماكياج، و تقدم لهن من خلالها العديد من النصائح و المعلومات المفيدة للواتي يعشقن تعلم بعض أساسيات و حيل تطبيق الماكياج، يتابع وعد على حسابها في " انستقرام " waadmakeupartist@  1.5 مليون متابع.

- منى النعمان

تعتبر منى النعمان من أشهر خبيرات الماكياج و تجميل العرائس في مدينة جدة، تمكنت بذوقها الفني المتميز و الفريد من نوعه من حصول زبوناتها على تلك اللمسات الابداعية، و الإطلالات المميزة و الساحرة في اتقانها لعملها، يتابع منى على حسابها في " انستقرام" @monaalnouman.artist  أكثر من 442  ألف متابع.

- لجين قفاز

تعتمد خبيرة التجميل لجين على طرقها الخاصة و لمساتها الجاذبة في وضع الماكياج، و التي جذبت الكثير من الفتيات و النساء، خاصة و أن لجين تناقش مع متابعاتها التفاصيل الخاصة بالماكياج و ألوانه و أسراره، حيث يتابع لجين على حسابها في " انستقرام" @lujain_makeupartist أكثر من 353 ألف متابع.

- ريم السويدي

تعد ريم السويدي من ألمع خبيرات التجميل في السعودية، و عرفت بدروسها التدريبية و التعليمية في مجال الماكياج و التجميل، حيث يتابع ريم على حسابها في " انستقرام"  @reemmua  أكثر من 341 ألف متابع .