صبغات شعر لسهرات نهاية العام

ها قد حان الوقت لاختيار صبغات شعر استثنائية لسهرات نهاية العام، وذلك من خلال الاطلاع على الألوان التي اختارتها النجمات بأسلوب راقٍ وتدرجات لا مثيل لها. واكبي صبغات الشعر المنتظرة لتطبيق اللون الذي أعجبك من خلال دمج الكلاسيكية مع الألوان الجديدة.

تتّجه صبغات الشعر خلال الايام القادمة نحو الالوان الداكنة بعض الشيء، مع الحفاظ على اللمعية المميزة التي اختارتها نجمات العرب.

صبغات شعر باللون الكستنائي

يبدو ان اتجاه صبغات شعر سهرات نهاية العام نحو الألوان البنية المائلة الى اللون الكستنائي. يعدّ هذا اللون الاحب على قلب النجمات العرب وعلى رأسهن الجميلة شهد الجميلي التي لم تتخلّ عن شعرها البني بجرأة تسريحات الشعر الطويل الذي يمنحها جمالاً ساحراً ومميزاً. بدورها تخلّت الجميلة كارلا حداد عن اللون البلاتيني لتتجه نحو صبغات الشعر البني خلال تقديمها برنامح رقص النجوم. ويمكنك اعتماد صبغات شعر بنية مع الشعر الكاري على خطى الفنانة نجوى كرم التي فاجأت الجمهور بإطلالاتها الاخيرة.

صبغات شعر باللون الاشقر

الى جانب اللون البني يبدو أن صبغات الشعر الاشقر أيضاً رائجة لسهرات نهاية العام مع صيحة الاشقر الفاتح وتسريحات الشعر المجعد على غرار النجمة نوال الزغبي المواكبة لصيحات قصات الشعر القصير. بدورها، حافظت النجمة مايا دياب على الشعر الاشقر المائل الى الرمادي مثلها مثل الجميلة فوز الفهد.

صبغات شعر باللون الاسود

تعد صبغات شعر اللون الاسود الاحب على قلب أحلام التي لم تختر أي لون آخر لاطلالاتها منذ فترة. فهي تسعى الى الحفاظ على الشعر الداكن خصوصاً مع البشرة السمراء والاطلالة الشرقية التي تضفي جمالاً مميزاً على تسريحات الشعر في سهرات نهاية العام.

واكبي من خلال الصور صبغات شعر نجمات عرب تألقن بأجمل الاطلالات لتتمكني من التمثل بهن لسهرات نهاية العام.