أحدث ألوان مناكير رائجة في الشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء لا بد لك من اختيار أحدث األوان مناكير رائجة لتزيين أظافرك بتفاصيل براقة، وتموجات معدنية او حتى موحدة من حيث اللون، لتكوني في هذا الفصل مشرقة ومواكبة لأجدد الصيحات الجمالية.

لك ايتها المرأة أحدث الوان مناكير مناسبة لإطلالاتك، فواكبي من خلال الصور الزخرفات اللماعة التي تجعل الاظافر بارزة.

الوان مناكير باللون الاسود

بالطبع الى جانب اللون الاحمر الذي لن تتخلي عنه في اي فصل خصوصاً مع الاظافر الدائرية، لا بد لك ايتها المرأة أن تختاري ألواناً جديدة وزخرفات متموجة يتم دمجها مع اللون الاحمر، وذلك من خلال تحديد أطراف الظفر من الجهة الداخلية بالخطوط السوداء المتناغمة مع الاحمر. ويبدو أن اللون الأسود اللماع سيكون من أبرز ألوان المناكير الرائجة في الموسم المقبل، خصوصاّ ان هذا اللون يبرز اطلالاتك مهما كان شكل او طول الاظافر.

ألوان مناكير ذهبية وميتاليك

أما الألوان المعدنية والميتاليك ستحضر بأشكال ملفنة من خلال الفضي والذهبي وحتى البرونزي. ويتم دمج الالوان بعضها ببعض بطرق ملفتة للنظر وأسلوب فريد من نوعه متلائم مع فصل الشتاء. كما يمكنك الاستعانة بالغليتر والحبيبات البرّاقة والمبرغلة في بعض الاحيان على الأطراف الداخلية من دون إضافة تفاصيل مفاجئة أو غريبة لا ترضي كافة الاذواق من النساء.

إليك من خلال الصور المميزة والحصرية أجمل ألوان المناكير بأشكال متعددة وناعمة في الوقت عينه، لتكون من اختيارك في فصل الشتاء.