طريقة وضع مكياج ناعم على خطى جيجي حديد

بجمالها المعهود وجرأتها المشرقة بمزيج الالوان الترابية، ها هي جيجي حديد Gigi Hadid تختار الالوان البارزة من خلال اجمل حمرة شفاه فاتحة مع مكياج عيون ناعم بالظلال البرونزية. تعرفي معنا على سر جمال ومكياج جيجي حديد Gigi Hadid والطرق السهلة لتطبيقه، تابعي معنا التفاصيل.

بخطوات ناعمة وملامح طبيعية ومستحضرات عالمية إخترناها خصيصا لك، اليك طريقة عمل مكياج ناعم على طريقة جيجي حديد  Gigi Hadid.

كريم اساس داكن

كخطوة اولى على طريقة وضع مكياج جيجي حديد Gigi Hadid، إبدئي طريقة عمل مكياج ناعم عبر تطبيق كريم الاساس السائل والبرونزي من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation على كامل سطح البشرة. بعدها، ثبتي من خلال تمرير بودرة ديورDior Skin Nude Air Luminizer قبل وضع قلم الكونسيلر الفاتح من كلينيكClinique Chubby in The Nude Foundation Stick لتغطية أي أثر للهالات السوداء التي تعيق إشراقة عينيك.

طريقة وضع مكياج برونزي

تحافظ جيجي حديد Gigi Hadid على مكياج خفيف من خلال رسم العيون بالظلال البرونزية الفاتحة تظهر سحبة العيون. بخطوات مدروسة، ظللي جفونك بشكل كامل باللون البرونزي من علبة شانيلChanel Le Rouge Collection Eyeshadow Quad in Candeur et Experience no.268 وادمجيها مع اللون الذهبي على الجهة الداخلية للعين الفاتح من مستحضر بوبي براون Bobbi Brown Sunkissed Gold Eye Palette. واحرصي على دمج الالوان بعضها ببعض قبل تحديد الجفون السفلى بواسطة قلم جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer لان هذه الخطوة تمنحك نظرة برجوازية.

بلاشر برونزي وراقٍ

 بعدها ركزي ان تكون الحواجب محددة بالقلم البني من بوبي براون Bobbi Brown Perfectly Defined Long Wear Brow Pencil. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من شانيل Chanel Dimensions De Chanel Mascara in Cobalt. ومع هذا المكياج البرونزي، لا تهملي ابراز عظمة الخدود وانثري البلاشر البرونزي من الاذن حتى تفاحة الخد من مستحضر Laura Mercier Baked Blush Bronze Compact.

اجمل حمرة شفاه وردية

اللافت ان جيجي حديد  Gigi Hadidاختارت اجمل حمرة شفاه فاتحة وبارزة وحدّدت الشفايف من الجهة الخارجية بقلم نارس NARS من فالفي ليب لاينر Velvet Lip Linerقبل تغليف الشفايف بحمرة الشفاه الوردية من كايت فون Kat Von D Studded Kiss Lipstick .

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك وطبّقي مكياج جيجي حديد  Gigi Hadidلتكوني جميلة بطريقة عمل مكياج مشرقة في مناسباتك المقبلة.