صور مكياج في حفل American Music Awards

تميّز حفل American Music Awards هذا العام بالإطلالات الناعمة وطرق رسم المكياج الخريفي في الوقت عينه. إليك أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل مع خطوط ناعمة وتفاصيل مكياج تظهر ملامح كل نجمة بأسلوب مختلف.

في حفل American Music Awards هذا العام حضر المكياج البرونزي بقوة على ملامح النجمات خصوصاً مع اطلالة سيلينا جوميز Selena Gomez التي اختارت الإطلالة بالمكياج البرونزي مع الشفايف النود، على غرار كريسي تايغن Chrissy Teigen التي لا تتخلى عن المكياج الترابي مع احمر الشفاه البني وتسريحات الشعر المنسدل. ولعل جمال النجمة جيجي حديد Gigi Hadid المشرق والوردي مع رسم المكياج البرونزي وأحمر الشفاه الفاتح يبشّر بصيحات خريفية مميزة خلال الايام المقبلة.

أحمر شفاه بارز وقوي

بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي تمايلن في هذا الحفل، لم تكتمل إطلالتهن الا من خلال احمر الشفاه القوي والبارز على خطى هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld التي ترسم أحمر الشفاه باللون الفوشيا، والجميلة اريانا غراندي Ariana Grande التي فضّلت أحمر الشفاه المخملي الذي يمنح إطلالتها التورّد الجذاب.

تسريحات لشعر ذيل الحصان

أما تسريحات شعر التي كانت حاضرة في هذا الحفل، فلم تكن مبالغة أو بارزة بل طغى على جمال النجمات تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والراقية مع الغرة الامامية على خطى اوليفيا مون Olivia Munn والجميلة سيارا Ciara التي تعشق المكياج الطبيعي. بدورها اختارت السمراء زوي سالدانا Zoe Saldana تسريحات شعر ذيل الحصان ورسم المكياج مع الايلاينر الاسود المجنح بأسلوب عصري.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات في حفل American Music Awards وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم المكياج المنتظر بأدق تفاصيله على بشرتك.