نجمات تغير شكلهن بعد قصات شعر جريئة

قد تتفاجين عندما تشاهدين كيف تغيّر شكل النجمات بعد اختيار قصات شعر جريئة وذكورية بعض الشيء، خصوصا بعد أن تجرأن على قص الشعر بشكل مفاجىء وغريب من دون أي سابق إنذار. ما رأيك ان نشاهد الصور ونقوم بمقارنة اطلالة النجمات بين تسريحات الشعر الطويل والقصير. أي إطلالة تبدو الاجمل؟

من خلال الصور التي رصدناها، لاحظنا أن عدد كبير من النجمات غيّرن تسريحات الشعر الطويل واخترن قصات شعر جريئة لفتت أنظارنا بشكل مميز.

قصات شعر الكاري

هناك العديد من النجمات اللواتي غيّرن تسريحات الشعر الطويل واستبدلنها بتسريحات شعر الكاري الذي يصل الى حدود الاذن بطريقة مستقيمة تتلاءم مع جمال وجهك. فاعتمدت ايما ستون Emma Stone تسريحات شعر الكاري الناعم مثلها مثل النجمة بيونسيه Beyonce التي فاجأتنا باختيارها قصات الشعر الكاري بعد تخليها عن شعرها الطويل. بدورها استبدلت الجميلة جوليان هوغ Julianne Hough تسريحات شعر الكاري الجانبية مع شعرها الاشقر الذي حافظت عليه باشراق مميز.

قصات شعر ذكوري

اما تسريحات الشعر الذكوري والقصير كانت نقلة ملفتة في جمال بعض النجمات اللواتي اتخذن خطوة تغيير اللوك باطلالات جريئة جعلتهن يتخلين عن تسريحات الشعر الطويل. ولعل أهم هولاء النجمات الجميلة ريهانا Rihanna وهالي بيري Halle Berry وسكارليت جوهانسون Scarlett Johansson اللواتي اخترن اطلالة ممزوجة بين الذكورية والانوثة، بأسلوب متدرج وغير متساوي من ناحية طول الشعر.

اليك بالصور أجمل اطلالات النجمات اللواتي تمايلن بين تسريحات الشعر الطويل أو القصير بجرأة قل مثيلها كونها غيّرت شكلهن بشكل تام.