شاهدي بالصور جمال آيشواريا راي بمناسبة عيد ميلادها

عندما نشاهد إطلالات الجميلة آيشواريا راي Aishwarya Rai لا يمكن ان نصدق بلوغها عمر الـ43 عاماً. فاليوم بمناسبة عيد ميلادها، فلنطلع على جمالها ومكياجها الباهر ومواكبتها لابرز صيحات الجمال خلال مسيرتها الفنية.

نستعرض لك اجمل اطلالات آيشواريا راي Aishwarya Rai الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجراة الشفايف البارزة مع تسريحات شعر متنوعة تحافظ على ملامحها الناعمة.

آيشواريا راي Aishwarya Rai في مكياج عيون ناعم

بجمال عينيها الخضراوين ونعومة بشرتها الراقية والفاتحة الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، تحافظ آيشواريا راي Aishwarya Rai على طريقة رسم عيون ناعمة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا. وغالبا ما تحب هذه الجميلة ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين بأسلوب مميز. وعندما تقرر آيشواريا راي Aishwarya Rai تمرير الظلال تبتعد قدر المستطاع عن الالوان الداكنة وتتجه نحو الظلال الزرقاء والخضراء التي تبرز عينيها مع عدم اهمال الماسكارا السوداء الكثيفة.

آيشواريا راي Aishwarya Rai و شفايف جريئة

اما الشفايف فجعلت آيشواريا راي Aishwarya Rai استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتجربة شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءا من الاحمر القوي، المخملي وحتى البني. أما البرتقالي والبنفسجي الفاتح فكانا ايضا من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصا مع الظلال الذهبية الفاتحة التي تميز اشراقة عينيها.

آيشواريا راي Aishwarya Rai في تسريحات شعر متنوعة

اما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة آيشواريا راي Aishwarya Rai فتتنوع كثيرا مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات المفاجئة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والمفروق مع الغرة الجانبية، اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية، وتسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمنخفضة التي تنسدل على ظهرها بإطلالة متحررة وراقية.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة آيشواريا راي Aishwarya Rai المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر المتنوعة.