كيف تحاربين سرطان الثدي بـ المناكير الوردية؟

كل امراة عليها ان تحارب سرطان الثدي على طريقتها، والاسلوب الانسب والاكثر فائدة يكمن من خلال تخطي هذه المصاعب بابراز جمالها ومواكبتها لاجدد صيحات الجمال. اليوم بات بامكانك محاربة سرطان الثدي بتطبيق المناكير الوردية والمميزة بزخرفات واشكال تمنح الراحة والهدوء.

انطلاقا من هنا، اليك بعض الاشكال وتدرجات الالوان المختلفة لتطبيق المناكير الوردية. فاستوحي من الصور اجمل الموديلات الانثوية لتكون اظافرك مميزة خلال حملة الوقاية من سرطان الثدي.

6 الوان مناكير مشرقة لهذا الصيف

مناكير وردية بتدرجات جريئة

طبقي على الاظافر الوان المناكير الوردية بتدرجات قل مثيلها وكوني جريئة باختيار عدة الوان على الاظافر في اطلالة واحدة. كما يمكنك تحديد الظفر بخط مستقيم على الاعلى، وتطبيق طبقة غير سميكة من الزهري الفاتح على طول الاظافر مع اشكال هندسية مشرقة.

مناكير من وحي احداث اولمبياد ريو دي جانيرو

مناكير مع رسم علامة الحملة

كما يمكنك رسم موديلات وعلامة الوقاية من سرطان الثدي على ظفر واحد، مع المناكير الذهبية والبراقة التي تنعش الاظافر او استبدال الخطوط المستقيمة باخرى نصف دائرية قبل تثبيت الاظافر بواسطة المناكير الشفافة. ورغم بساطة اللون الوردي ان الاشكال العصرية والملونة لا تخلو من النقشات واللمسات الناعمة بتصاميم مناكير فنية جديدة تتناسب مع هذه الحملة وتواكب الصيحات الجمالية التي تختارينها بطرق افضل وفقا للون البشرة الخاصة بك.