3 صيحات جمالية طغت على اسبوع الموضة في لندن

من خلال رصدنا لاجدد الصيحات الجمالية التي شاهدناها في اسبوع الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2016 على منصات العروض في لندن، لا حظنا بروز 3 صيحات ستنال اعجاب المراة. ما رايك ان نتابع سويا اجمل هذه الاطلالات من خلال الصور الحصرية والمخصصة لك ؟

تابعي اجمل هذه الصيحات الجمالية التي تشع جمالا وانوثة باطلالات عارضات اسبوع الالبسة الجاهزة في لندن.

النجمات باطلالات جمالية تخطف الانظار ليلة امس

شفايف مع اللون البرتقالي

لاحظنا ان اللون البرتقالي على الشفايف طغت على العديد من عروض الازياء مع التدرجات البارز والقوية باسلوب عصري وجريء يمنح المراة جمالا قل مثيله في عالم الجمال. اختاري الشفايق البرتقالية على خطى عارضات فيرسوس فرساتشي Versus Versace بتفاصيل مشرقة او احسني اعتماد هذا اللون من وحي عارضات ماري كاترانزو Mary Katranzu مع  الشعر الجريء والفاتح.

مكياج سموكي على طريقة النجمات

ملامح ناعمة ومكياج موحد

يبدو ان الملامح الناعمة ايضا ستكون مشرقة في المواسم المقبلة مع رسم تفاصيل ناعمة على العيون والخدود من دون الدخول في لعبة الالوان. لك ايتها المراة التي لا تحب الاكثار من المكياج وتفضل الحفاظ على النعومة التمثل باطلالة عارضات دار توب شوب Topshop Unique او JW Anderson .

اكسسوارات بارزة على الشعر

كوني ايتها المراة جريئة وانتقي تسريحات الشعر الطبيعية مع اكسسوارات بارزة وكبيرة على طريقة عارضات مالبيري Mulberry وبورا اكسو Bora Aksu بتفاصيل باهرة تتخطي من خلالها الاطلالات الروتينية.

تابعي معنا اهم هذه الصور التي ارتكزت على الصيحات الجمالية البارزة، ولا تترددي بتطبيقها في المواسم المقبلة.