مكياج عيد الاضحى استوحيه من ريما فقيه

ما رايك ان تختاري مكياج عيد الاضحى من خلال التركيز على رسم المكياج باسلوب برجوازي على طريقة ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية ريما فقيه. اليوم طبقي مكياج هذه الجميلة بتوقيع خبير التجميل بسام فتوح لتكوني امراة استثنائية بين اسلوب رسم الايلاينر الاسود الجذاب المتناغم مع الشفايف الحمراء القوية والبارزة.

احصلي على لوك الجميلة ريما فقيه وطبقي خطوة بخطوة المكياج البرجوازي المختار من اهم المستحضرات والماركات العالمية.

النجمات باطلالات جمالية تخطف الانظار ليلة امس

كريم الاساس الهادئ

قبل البدء عملية رسم المكياج، مرري على كامل البشرة، الكريم التمهيدي قبل وضع الاساس من ديورDior Diorskin Forever & Ever Wear Extreme Perfection & Hold Makeup Base SPF 20 . ثم بواسطة الفرشاة العريضة، غلفي البشرة بكريم الاساس الهادئ غيرلانGuerlain Lingerie de Peau Fluid Foundation وخصصي عناية خاصة لمحيط العين على طريقة ريما فقيه واستخدمي قلم كونسيلر نارس NARS Radiant Creamy Concealer للتخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة في اسفل العين.

ظلال برونزية فاتحة

خصصي عناية خاصة لمحيط العين وارسمي الظلال البرونزية الفاتحة مع التركيز على خطوط الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين. ابدئي بتمرير الظلال الفاتحة بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، من علبة شانيل Chanel Les 4 Ombres in Tisse Essentiel مع دمج الظلال بعضها ببعض ونثر الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعين من توم فورد Tom Ford Cream & Powder Eye Color. ركزي ان يكون الايلاينر الاسود على حدود الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع قلم سيفورا Sephora Collection Retractable Waterproof Eyeliner واختاري على الجفون السفلى للعين الايلاينر الكريمي بالوان البني على غرار جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer مع ضرورة تعبئة الحواجب بالبني الداكن مع قلم نارس NARS Larger Than Life Long-Wear Eyeliner. وكخطوة  نهائية استخدمي الرموش الاصطناعية بطريقة سحرية مع هدى بيوتيHuda Beauty Classic Fals Lashes للحصول على رموش كثيفة وعصرية، وطبقي الماسكارا السوداء من لورا مارسييهLaura Mercier Extra Lash Sculpting Mascara لتكبير حجم العين.

شفايف باللون الاحمر

اللافت ان ريما فقيه تضع الحمرة القوية بطريقة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفايف باللون الاحمر  من ديور Dior Rouge Dior Lipstick مع لمسة نهاية من قلم شانيل Chanel Rouge Coco Stylo الذي يجعل اطلالتك اجمل وارقى.