بالصور : اختاري ما يناسبك من ارواج الفاشينيستا دلال الدوب

تعتبر الارواج المكمل الاساسي للمكياج ، حيث بها تضعين لمستك الاخيرة في اطلالاتك الانثوية الرائعة التي ستختارينها ، سواء كانت لمكياج ناعم او مكياج ثقيل خليجي .

و يمكنك اقتباس هذه الاطلالة من الكثير من الفنانات و الفاشينيستا و مدونات الموضة ، سواء كنت تريدينها لاطلالة صيفية او شتوية او اطلاله صباحية او مسائية .

مكياج جذاب و ناعم  استوحيه من دلال الدوب

اختيارات دلال الدوب في الارواج :

اعتمدت دلال الدوب في جميع اطلالاتها على درجات الوان الاحمر من الغامق الى الفاتح ، و هي المفضلة لديها دون منازع ، فالاحمر و العنابي و الوردي و الارجواني و البني و غيرها من الالوان هي ما تستخدمها دلال بكثرة عبر حسابها على الانستقرام .

مكياج محجبات ناعم على طريقة دلال الدوب

و استخدمت دلال الكثير من الماركات في ارواجها منها ارواج ماك ، ارواج انستازيا ، ارواج سيفورا ، ارواج بينفيت ، ارواج ذا بالم و غيرها الكثير من الارواج ، و التي اكسبتها شفاه لها رونقها الخاص بجمال انثوي مميز .

اليك بعض النصائح لاختيار لون الروج المناسب لك لكل مناسبة 

الشفاه الرفيعة

جربي درجات اللون الخوخي ، الوردي الشاحب، البيج لتعطيها حجم اكبر و اشراقة ، و تجنبي الاحمر الفاقع و الداكن و جميع درجات اللون البني ، و لزيادة امتلائها قومي باضافة لماع او روج فاتح فقط في منتصف شفتك العليا لتزيدي من حجمها .

الشفاه الممتلئة

و تعد الشفاه الممتلئة هي الافضل ، و التي تمكنك من استخدام جميع الالوان دون حدود ، من درجات الوان الاحمر الغامق الى الوردي ، و الالوان البنية الغامقة الى البيج .

الوان النهار اليومية

استخدمي الوان ارواج فاتحة و تجنبي الغامقة منها حتى تكوني على طبيعتك .

الوان الليل

يفضل استخدام الالوان الغامقة في المناسبات الليلة ، الا اذا كانت ظلال العين غامقة فيمكن استخدام ارواج فاتحة .

استوحي مكياج سهره خليجي من المدونات الخليجيات