تسريحات شعر ومكياج ملفت في حفل MTV Music Awards

ها نحن في كل عام نترقب اطلالات المشاهير في حفل إم تي في MTV Video Music Awards لنشاهد جمال النجمات واختيارهن لاجدد صيحات الموضة المنتظرة. وهذا العام كان لافتا تركيز النجمات على تسريحات الشعر المتنوعة وصبغات شعر مفاجئة للعديد منهن مع ما رافقه من رسم ايلاينر بارز وشفايف قوية ومتناغمة وفقا للفساتين التي تمايلن بها.

اليك ابرز اطلالات النجمات بـ تسريحات شعر استثنائية ومكياج عيون ملفت يظهرن الخطوط المشرقة لتفاصيل الوجه بجرأة وعصرية.

رسم العيون البرونزية

اذا، تمايلت نجمات هوليوود بمكياج بارز يرتكز على رسم العيون بادق التفاصيل مع التركيز على الظلال البرونزية الممزوجة مع الذهبي على كامل الجفون. فاطلت الجميلة بيونسيه Beyonce بالظلال الذهبية مع خطوط رفيعة من الايلاينر الاسود، بدورها حرصت كيم كردشيان Kim Kardashian على توحيد لون البشرة واستخدام طريقة رسم العين بالظلال البرونزية. وعلى خطاها سارت كل من Justine Skye و Hailee Steinfeld.

ايلاينر اسود ومجنح

الى جانب الظلال البرونزية، ركّزت النجمات في اطلالاتهن على الايلاينر الاسود العريض الذي اتى في بعض الاحيان مجنحا وعريضا. فعلى سبيل المثال، تالقت تايلور هيل Taylor Hill بجمال الايلاينر الاسود المرسوم على الجهة الخرجية للعين، في حين حرصت نيكي ميناج Nicki Minaj كعادتها على تمرير خط ايلاينر مجنح من اول العين وصولا الى الاعلى لجعل مساحة عينيك أوسع بتناغمها مع الماسكارا الكثيفة. اما الجميلة ريتا اورا Rita Ora فلم تتخلّ عن الايلاينر الاسود على حدود العين السفلى والعليا بحد سواء لتعطي رونقا خاصا ورمزا للانوثة والموضة الجديدة المنتظرة.

اجمل درجات احمر شفايف بانتظارك الشتاء المقبل

شفايف جريئة وقوية

زيّنت موضة الشفايف الجريئة مكياج النجمات بطريقة مميزة، واختارت كل نجمة لوك مختلفا عن الاخرى ودخلن في لعبة الالوان خصوصا من خلال وضع احمر شفايف استثنائي. فأطلت ناعومي كامبل Naomi Campbell بشفايف براقة حمراء متناغمة مع بشرتها السمراء والجذابة، مثلها مثل الجميلة ريهانا Rihanna التي حافظت على اللون الاحمر المات والداكن على الشفايف. في حين تجرأت امبر روز Amber Rose على ابراز الشفايف من خلال الروج القوي، أما الجميلة هالزي Halsey فأضفت النعومة على اطلالتها من خلال تمرير الحمرة البنفسجية المشرقة.

نجمات مهووسات بـ تسريحات شعر الكعكة المزدوجة من هنّ

تسريحات شعر راقية

حصدت تسريحات الشعر المرفوعة اهتمام العديد من النجمات. لذلك احرصي ايتها المرأة على التمثّل بتسريحة Taylor Hill التي اظهرت تفاصيل مهمة وخطوط جريئة لجمال مكياجها، من خلال التسريحة العالية والمسحوبة الى الخلف بشكل عفوي ومبلّل. اما النجمة ريتا اورا Rita Ora فاختارت التسريحة العالية والعفوية المسحوبة الى الخلف. في حين وجدت الغرة الامامية مكانها في تسريحة اريانا غراندي Ariana Grande، واضفت صبغات شعر اللون الاصفر الخاصة بالجميلة Cassie لمسة انثوية مميزة على ملامح وجهها، مع تسريحتها الكاري المميزة.

انطلاقاً من هنا، نترك لك حسن اختيار اجمل اطلالة ترينها متألقة في هذا الحفل. من هي برأيك النجمة الاجمل التي اتقنت اختيار المكياج وتسريحات الشعر المناسبة لطلّتها المشرقة والساحرة