استوحي المكياج الناعم من نانسي عجرم

مهما تحدثنا عن اطلالة نانسي عجرم واختيارها للمكياج الناعم، لا يمكن الا ان نسلط الضوء على المستحضرات التي تطبقها لكي تبرز ملامح وجهها من دون الاكثار من الالوان الداكنة والملفتة. من خلال صور مكياج ناعم وعيون مشرقة وشفايف سحرية، استوحي مكياجك من نانسي عجرم وكوني جميلة بخطوات بسيطة وسهلة.

كريم اساس فاتح

بطلة استثنائية وعصرية للحصول على بشرة ناعمة وفاتحة، اختاري على طريقة نانسي عجرم كريم الاساس الخاص من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation ولكن لا تكثري من هذا المستحضر بل ضعي طبقة ناعمة على كامل الوجه مع القليل من كونسيلر نارسNars Radiant Creamy Concealer لضمان تالق العين بخطوط مالسة وخالية من البقع الداكنة. ولتثبيت كريم الاساس البرجوازي ما عليك الا تمرير الباودر الفاتح منLaura Mercier Smooth Finish Foundation Powder.

ظلال ناعمة

تليق بمكياج نانسي عجرم الظلال الهادئة والخفيفة مع الالوان الذهبية الممزوجة مع لمسات البني الفاتح على كامل الجفون العليا. لذلك اتبعي خطواتها ومرّري على كامل الجفون العليا الظلال البنية الفاتحة من انستازيا Anastasia Beverly Hills Contour Kit وقومي بسحب الظلال الى خارج حدود العين مع تمرير الظلال الذهبية الكريمية من توم فورد TOM FORD Cream and Powder Eye Color خصوصا على حدود الجهة الداخلية للعين وعلى الحدود السفلى.

رموش اصطناعية 

ركّزي في المكياج الناعم على طريقة نانسي عجرم في تطبيق الماسكارا الكثيفة واضيفي رموش عصرية واصطناعية من هدى بيوتيHuda Beauty Classic False Lashes  قبل وضع طبقة من ماسكارا لانكوم Lancome CILS BOOSTER XL Super-Enhancing Mascara Base البرجوازية.

شفايف ناعمة وهادئة

اللافت في جمال نانسي عجرم تفنّنها بتطبيق احمر الشفايف الناعم والهادئ على غرار حمرة جيفنشي  Givenchy Le Rouge Perfecto Beautifying Lip Balm ، وكوني عصرية ومواكبة للموضة من خلال وضع لمسة ناعمة من غلوس هدى بيوتي Huda Beauty Liquid Matte Lipstick.