مكياج ناعم وفاتح استوحيه من زوري اشكناني

عندما يمتزج الذوق الشرقي مع برجوازية المكياج الناعم والعصري، لا يمكن الا ان نتمثل باطلالة نجمة انستغرام الجميلة زهراء اشكناني او كما ينادونها زوري التي تبهرنا بجمال المكياج الذي تختاره مع الحجاب والالوان البرونزية التي لا تتخلى عنها في كافة الاطلالات.

اليك ايتها المراة اسرار رسم مكياج الكويتية زهراء اشكناني لتختاري تطبيقه في عيد الفطر نظرا للنعومة التي تتمتع بها والملامح الطبيعية التي لا تتخلى عنها مهما كثرت من تطبيق للمستحضرات.

كريم اساس برونزي

لتحصلي على مكياج زهراء اشكناني، عليك ان تعلمي ان البشرة البرونزية هي اساسية لتطبيق المكياج وذلك يتكلل من خلال تطبيق كخطوة اولى كريم الاساس السائل والبرونزي من سيفورا Sephora Collection Bronze Perfect CC Cream للحصول على بشرة مالسة وخالية من العيوب. والاهم هو تثبيت هذا الاساس من خلال تغطية كامل البشرة وابراز الملامح الشرقية بوضوح من خلال تمرير بودرة Kat Von D Lock-It Powder Foundation. وكخطوة ناعمة، ضعي قلم الكونسيلر الفاتح من لانكوم Lancome LE DUO Contour & Highlighter Stick تحت عينيك وادمجيها بلطف بطرف اصابعك لتغطي الهالات السوداء وابراز نقاوة عينيك.

ايلاينر اسود ومجنّح

تركّز زهراء أشكناني عند رسم العيون على الظلال الفاتحة والذهبية التي تظهر سحبة العيون الشرقية بعيدا عن المكياج الداكن. فطبقي خطواتها وظللي جفونك العليا بشكل كامل بالذهبي الفاتح والشبه نود من علبة تارت Tarte Tarteist Contour Palette وادمجيها مع اللون البيج من المستحضر عينه وصولا الى الخارج، واحرصي على تمرير الظلال الذهبية ايضا على حدود الجفون السفلى، لان هذه الخطوة تمنحك نظرة ناعمة وبرجوازية. اما التركيز فيجب ان يكون على الايلاينر الاسود الذي يبدا من جهة العين الداخلية مسحوبا على كافة الجفن العلوي وصولا الى الاعلى بموازاة الحواجب. ننصحك باخنيار الايلاينر السائل سهل الاستخدام على غرار كلينيك CLINIQUE Pretty Easy Liquid Eyelining Pen . ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من ديور Dior Diorshow Iconic Mascara وملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي الناعم من بوبي براونBobbi Brown Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil.

خدود برونزية بالبلاشر

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن الا ان تكون الوجنتين برونزية لابراز عظمة الخدود خصوصا عندما تمررين الدرجة الداكنة على كامل الوجه بطرق متساوية، ونثر اللون البلاشر البرونزي من الاذن حتى تفاحة الخد باتجاه الداخل من مستحضر Laura Mercier Baked Blush Bronze Compact.

شفايف حيادية وطبيعية

اللافت ان زهراء اشكناني فضّلت الشفايف النود والطبيعية وحافظت على كثافة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفاه توم فورد Tom Ford Lips and Boys in Alex الذي يجعل اطلالتك اجمل وارقى خصوصا في ساعات النهار.

طبّقي مكياج زهراء اشكناني واتبعي الخطوات التي طرحناها لك لتكوني سيدة عصرية وجميلة بالمكياج الناعم في العيد. ما رأيك ان تتابعي معنا خطوات هذا المكياج البرجوازي لتكوني مشرقة في مناسباتك المقبلة.