بمناسبة عيد ميلادها.. 20 صورة لمكياج و شعر نانسي عجرم

مهما كبرت في العمر تبقى ناعمة وبسيطة بجمالها واطلالاتها. انها النجمة نانسي عجرم التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها. وفي هذه المناسبة لا يمكن ان نغض النظر عن تالقها الباهر ومواكبتها لابرز صيحات الجمال والموضة خلال مسيرتها الفنية. 

انطلاقا من هنا، نستعرض لك ايتها المراة اجمل اطلالات نانسي عجرم الجمالية التي تالقت بين النعومة والجراة. فكانت صورة عن الجمال الطبيعي الممزوج مع رسم المكياج الجريء وتسريحات الشعر التي تبرز ملامحها بوضوح.

رسم المكياج الناعم
عندما نتحدث عن جمال النجمة نانسي عجرم لا يمكن الا ان نذكر روعة عينيها الزرقاوتين التي لا تبخل بابرازهما من خلال المكياج. فهي تفضل المستحضرات الطبيعية والظلال البرونزية التي تضمن اشراقة واضحة لرسم المكياج الناعم، ناهيك عن الايلاينر الاسود الذي يجذب نانسي خصوصا عندما يتم تمريره على الجفون السفلى للعين. واللافت تركيزها على نثر البلاش البرونزي عند الوجنتين مهما كان نوع المكياج الذي ترسمه على وجهها. اما الشفايف فاكثر جاذبية عندما تضع الالوان الفاتحة والطبيعية بالرغم من انها تختار في بعض الاحيان الروج القوي او البرتقالي الهادىء خصوصا مع الظلال الذهبية.

تسريحات شعر طبيعية
اما تسريحات الشعر الخاصة بنانسي عجرم فتتنوع كثيرا ولكنها تحرص على عدم المبالغة في تزيينها. فالى جانب تسريحة الشعر المنسدل والمفروق بطريقة عفوية على جبينها، تالقت بتسريحة شعر الضفيرة الجريئة وتسريحة ذيل الحصان الذي يظهر ملامح المراة مع الخصل الناعمة التي تنسدل على ظهرها. ولم تتردد نانسي عجرم بتطبيق اطلالة الشينيون المرتفع والشعر المجعّد او المربوط الى الخلف، الذي يضفي على جمالها اطلالة متحرّرة وقوية، مع العلم انها تفضل عدم التنوع بصبغ شعرها والاكتفاء بجمال اللون البني الذي يليق كثيرا بلون عينيها.

تليق بالنجمة نانسي عجرم شتّى انواع المكياجات والاطلالات العصرية. فبمناسبة عيد ميلادها، تابعي معنا بالصور ابرز اطلالاتها الجمالية ونظراتها الحيادية والتفاصيل الجميلة التي تجذب الجميع إليها.