اي نجمة كانت الاجمل في اليوم الاول من مهرجان كان السينمائي ؟

في اليوم الاول من مهرجان كان السينمائي هذا العام، ترقّب العالم بفارغ الصبر اطلالة النجمات اللواتي تألقن بنعومة استثنائية مع تسريحات الشعر الطبيعية وطريقة رسم المكياج المتناغم بابراز الشفاه حينا والظلال العصرية احيانا. تابعي مع "هي" ابرز هذه الاطلالات واجملها، لتتمثّلي بالصيحة التي ترينها مناسبة لاسلوبك المستقبلي.

احمر الشفايف القوي 
بدا التنوّع في اطلالة النجمات سيد الموقف بالرغم من عدم المبالغة في تطبيق الشعر والمكياج الذي اتى في كثير من الاحيان عصري ومرتكز على الشفاه، خصوصاً في اطلالة Kristen Dunt العصرية. فبدت جذابة باختيارها احمر الشفايف القوي والناشف الذي يبدو مشعا مع شعرها الاشقر وتسريحتها العفوية والمنسدلة. هذه الاطلالة عينها اعتمدتها النجمة Kristen Steward التي اختارت الحمرة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، فتمازج الاحمر مع الشعر الاشقر والمكياج الناعم مع الظلال السوداء الرفيعة من دون تكلفة أو مبالغة. ولاحظنا الاسلوب الكلاسيكي للنجمة  Eva Longoria التي اختارت مع الحبيبات البراقة والذهية التي طبقت كظلال عصرية على العيون الشعر الاسود المنسدل على الاكتاف ليعكس جمالاً مميزاً على التسريحة. 

تسريحات شعر متنوعة
بدورها بدت Bella Hadid في غاية الاناقة بظلال عيونها الخفيفة والكحل الابيض الذي زيّن الحدود السفلى للعين، مع ما رافقه من نعومة في الشعر من خلال تسريحة ذيل الحصان العصرية التي تظهر ملامحها بشكل واضح. ومن الاطلالات الملفتة هذا العام ايضا، الكعكة المنخفضة التي اعتمدتها "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مع الغرة المسحوبة مع الشعر بطريقة مصفّفة، وعدم اسدالها على الوجه. فبدت واثقة من نفسها ومن جمال طلّتها. وتألقت النجمة Anna Kendrick بالتسريحة الجانبية مع رسم تفاصيل ناعمة وخطوط جريئة وملفوفة خلف الاذن. اما الاطلالة الطبيعية مع الغرة الجانبية الكثيفة والمنسدلة بطريقة متموّجة حتى اسفل الاذن، طبعت هويّة العديد من النجمات مثل Naomi Watts وJessica Chastain اللواتي عكسن جمالاً مميزاً على تسريحة الكاري. 

لتتمتعي باطلالة متكاملة وشبيهة بالنجمات، لا تتردّدي بمنح جمالك فرصة الحصول على ماكياج ناعم وعصري وتسريحات شعر راقية ومماثلة بمشاهير مهرجان كان السينمائي لرسم الموضة المنتظرة لجمالك بأدق تفاصيلها.