جيسيكا البا Jessica Alba .. لحظات جمالية لا تنسى في عيد ميلادها !

تميّزت جيسيكا البا Jessica Alba بإطلالاتها الناعمة والأنيقة على مر السنين، والتي منتحها طابعا خاصا مفعم بالإنوثة والرقي.

واليوم تكمل جيسيكا البا Jessica Alba عامها الـ 34، ومازالت تحافظ على اطلالة ساحرة مفعمة بالجاذبية والجمال . جيسيكا البا من نجمات هوليوود الشابات اللواتي لمع نجمهن منذ الظهور الأول، ولليوم مازالت تتألق في كل اطلالة سواء على السجادة الحمراء ، وفي اطلالاتها العملية .

وليوم في مناسبة عيد ميلادها جمعنا لك مجموعة من الصور لابرز اطلالات جيسيكا البا Jessica Alba الجمالية ، بتسريحات شعر بسيطة وناعمة ، و مكياج ناعم او مكياج سموكي جذاب .

اجمل تسريحات شعر جيسيكا البا Jessica Alba :

 تسريحات شعر جيسيكا البا Jessica Alba

تميزت تسريحات جيسيكا البا بعفويتها وبساطتها ، ولطالما اعتمدت تسريحة الشعر المموج باللون البني الفاتح او الاشقر الامبريه ، كما نجدها في تسريحات شعر مرفوع جذابة وملفتة .

جيسيكا البا Jessica Alba في مكياج ناعم :

جيسيكا البا Jessica Alba في مكياج ناعم

مكياج ناعم وهادئ اكثر ما ميز اطلالات جيسيكا البا ، فهي غالبا ما تعتمد الظلال البرونزية او البنية الفاتحة مع الايلاينر الاسود المسحوب .

جيسيكا البا Jessica Alba في مكياج سموكي :

جيسيكا البا Jessica Alba في مكياج سموكي

لفتتنا بعض اطلالات جيسيكا البا في مكياج سموكي ساحر ، مع الرموش الكثيفة السوداء ، والتي زادت من جمال عيونها وسحرهما .

جيسيكا البا Jessica Alba و شفاه جذابة :

جيسيكا البا Jessica Alba و شفاه جذابة

تنوعت الوان احمر الشفاه الذي اعتمدته جيسيكا البا بين الوردي الفاتح و البيج او النيود،  او الالوان المشرقة مثل الاحمر و البرتقالي ، او الوان احمر شفاه داكنة مثل التوتي الغامق .

شاهدي مجموعة الصور لاجمل اللحظات الجمالية ل جيسيكا البا Jessica Alba ، التي اخترناها لك بمناسبة عيد ميلادها ، وشاركينا رايك بالاطلالة الاجمل .